فنادق فخمة من فئة الخمس نجوم في مدينة فاس المغربية

أفضل فنادق مدينة فاس المغربية
فنادق فخمة من فئة الخمس نجوم في مدينة فاس المغربية
فندق فاس ماريوت جنان بالاس
فندق فاس ماريوت جنان بالاس
فندق سهراي
فندق سهراي
فندق قصر فرج
فندق قصر فرج
أفضل فنادق مدينة فاس المغربية
فندق فاس ماريوت جنان بالاس
فندق سهراي
فندق قصر فرج
4 صور

مدينة فاس المغربية هي واحدة من آخر مدن العصور الوسطى المتبقية في العالم. مع تاريخ مثير للإعجاب يعود إلى أكثر من ألف عام، تمتلئ فاس بالأسواق الصاخبة والمقاهي المزدحمة والعمارة الآسرة والمساجد غير العادية والمدارس الإسلامية الأصيلة. في الآتي، أشهر 3 فنادق فخمة في مدينة فاس.

فندق قصر فرج

فندق قصر فرج

يقع فندق قصر فرج في قلب مدينة فاس في قصر عربي مغاربي سابق، ويوفر إطلالة على المدينة. تم تزيين كل جناح حديث ومكيف الهواء ببلاط الزليج المغربي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية مع تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تحتوي جميعها على حمام خاص وبعضها يحتوي على تراس. ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وسبا وحمامًا تقليديًا وعلاجات المساج وصالون تجميل. يعمل مكتب الاستقبال على مدار الساعة. يتم تنظيم جلسة يوجا مجانية بعد ظهر كل يوم سبت، وسيتمكن الضيوف من حضور جلسة تأمل مجانية يوم الخميس. يتوفر الإفطار يوميًا في الفندق بالنسبة للوجبات الأخرى، تتوفر الأطباق المغربية في Amandier ، أحد مطعمي الفندق. يقع هذا الفندق في حي زيات على بعد 5 دقائق بالسيارة من محطة حافلات فاس. يقع على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مطار فاس سايس. 

تابعوا المزيد: زوروا أفخم فنادق مدينة فيلنيوس عاصمة ليتوانيا

فندق سهراي

فندق سهراي

يقع فندق سهراي في مدينة فاس، على بُعد 10 دقائق بالسيارة من المدينة القديمة، ويضم مسبحًا في الهواء الطلق وحديقة وسبا ومركزًا صحيًا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع المناطق. توفر جميع الوحدات الكبيرة للضيوف تكييفًا وتلفزيونًا بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. تحتوي بعض الأجنحة على تراس وتشمل منطقة جلوس. تشتمل الحمامات الخاصة أيضًا على حوض استحمام. يمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المحلية والعالمية في المطاعم الموجودة في الموقع. سيجد الضيوف في الفندق تراسًا وملعبًا للتنس. مواقف سيارات مجانية متاحة في الموقع. تشمل المرافق الأخرى المتوفرة مكتبًا للجولات السياحية. يقع مطار سايس على بعد 13 كم من الفندق.

تابعوا المزيد: جولة على أشهر 3 فنادق في غراتس عند زيارة النمسا

فندق فاس ماريوت جنان بالاس فنا

فندق فاس ماريوت جنان بالاس

يقع فندق فاس ماريوت جنان بالاس في قلب مدينة فاس، في الحي الجديد بالمدينة، ويوفر غرفًا مكيفة ومسبحًا في الهواء الطلق وصالة رياضية وساونا. تحتوي غرف الضيوف في الفندق على شرفة وتطل بعض الغرف على الحدائق المحيطة أو المسبح. تحتوي كل غرفة على حمام داخلي مع لوازم استحمام مجانية ويتم الوصول إلى جميع الغرف بواسطة مصعد. يتم تقديم فطور إنكليزي متكامل كل صباح في الفندق ويتوفر في غرف الضيوف عند الطلب. يوفر الفندق 3 مطاعم تقدم المأكولات المغربية والعالمية. تشمل أنشطة الاسترخاء المتوفرة سبا يوفر ساونا وعلاجات المساج. كما يوفر الفندق مكتبة حيث يمكن للضيوف الاسترخاء. تتوفر خدمات نقل مكوكية من وإلى المطار وملعب Royal Golf de Fez القريب المكون من 18 حفرة مقابل تكلفة إضافية. يقع فندق فندق فاس ماريوت جنان بالاس على بعد 10 دقائق بالسيارة من المدينة و 5 دقائق من محطة قطار فاس.

تابعوا المزيد: أشهر 3 فنادق في الغارف لإقامة رومانسية حالمة