التدريب التقني بالقصيم تفتح باب القبول لبرامج الدبلوم غدا الأحد

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة القصيم، أنه سيتم فتح باب القبول الإلكتروني، غدًا الأحد 25 ذي الحجة الموافق 24 يوليو الجاري، للراغبين والراغبات في التقديم على برامج الدبلوم للكليات التقنية للبنين والبنات لخريجي الثانوية العامة أو ما يعادلها، ودبلوم المعاهد الصناعية والعمارة والتشييد الثانوية للفصل التدريبي الأول من العام القادم 1444 هـ.

فتح باب القبول لبرامج الدبلوم بالقصيم غدًا

وتستمر فترة التسجيل للفصل التدريبي الأول من العام المقبل 1444هـ لمرحلة الدبلوم في الفترة الصباحية والمسائية حتى الخميس 29 ذي الحجة 1443هـ الموافق 28 يوليو الجاري، في جميع المنشآت التدريبية في منطقة القصيم، وهي كالتالي:

- دبلوم كليات البنين: (الكلية التقنية ببريدة، الكلية التقنية بعنيزة، الكلية التقنية بالرس، الكلية التقنية بالمذنب، الكلية التقنية بالأسياح، كلية السياحة بالقصيم، فرع الكلية التقنية بالبدائع).

- دبلوم كليات البنات: (الكلية التقنية ببريدة، الكلية التقنية بالرس، الكلية التقنية بالبدائع، الكلية التقنية بعنيزة).

- دبلوم المعاهد (المعهد الصناعي الثانوي ببريدة، المعهد الصناعي الثانوي بعنيزة، المعهد الصناعي الثانوي بالرس، المعهد الصناعي الثانوي بالمذنب، المعهد الصناعي الثانوي بالبدائع، ومعهد محمد الخضير للعمارة والتشييد برياض الخبراء).

وأوضحت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالقصيم، أن التقديم على برامج الدبلوم سيتم عبر بوابة القبول الموحد للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

يذكر أن الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالقصيم كانت قد فتحت باب القبول والتسجيل لبرامج البكالوريوس الصباحي والمسائي للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي 1444هـ خلال الفترة من 17 إلى 21 يوليو الجاري.

فتح باب القبول والتسجيل لبرامج الدبلوم بتبوك غدا

وعلى صعيد متصل، فقد أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك، مواعيد القبول والتسجيل في برامج المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للدبلوم للبنين والبنات للفصل التدريبي الأول من العام المقبل 1444 هـ، في الفترة الصباحية والمسائية.

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء السعودية، أوضح المهندس علي البلوي، مدير التدريب التقني والمهني بالمنطقة أن التسجيل سيبدأ غدًا الأحد ويستمر حتى يوم 28 يوليو الجاري لبرامج الدبلوم بالكليات التقنية للبنين والبنات، ودبلوم المعاهد الصناعية الثانوية.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر