أول تعليق رسمي من حلا شيحة على أنباء طلاقها من معز مسعود وخلع الحجاب

حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام
حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

قدمت الفنانة حلا شيحة توضيحا رسميا لحسم الجدل حول طلاقها من زوجها الداعية معز مسعود بعد تداول العديد من الشائعات عن وقوع الانفصال الرسمي بينهما خلال الساعات الماضية، كما أوضحت لأول مرة موقفها من الحجاب بعد تداول تصريحات منسوبة لوالدها الفنان أحمد شيحة أكد فيها أن ابنته لم تعتزل الفن وليست محجبة.

حلا شيحة - الصورة من حسابها على انستغرام

ونشرت حلا شيحة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام صورة لها بغطاء رأس يكشف عن بعض خصلات شعرها وعلقت عليها قائلة: لكل المتابعين والمحبين على صفحتي وفي الوطن العربي، حابة أقولكم مفيش أي خبر اتكتب عن معز وعني يخص الطلاق صحيح، وكلامي في البوست اللي فات كان كلام عام ولم أقصد به حد معين أبدا».

وأضافت: معز بعيد عن الكلام ده تمامًا، بالعكس، هو سبب كبير لحاجات جميلة في حياتي وحياة أولادي، ومشفتش كتير زي أخلاقه واحترامه، وعيب الكلام اللي بيتقال على صفحات السوشيال ميديا، كله مش صح أبدًا.

وتابعت حلا شيحة في منشورها: والله في مشاكل أكبر بكتير وحاجات أهم بكتير ممكن نتكلم فيها، وأنا على صفحتي بحب أشارك جمهوري ساعات بمعاني بحسها وبحسهم زيي وبحب أتواصل معاهم وأبقى موجودة معاهم مش أكتر من كدة.

وحول حجابها قالت: بالنسبة لحجابي أنا قلت بحاول زيي زي بنات كتير وأكيد مش أحسن حاجة، بس أنا كدة دلوقتي والحمد لله، وأنا مش شيخة، أنا إنسانة عادية جدًا، ليا حسناتي وليا سيئاتي، والبشر كلهم كدة، فبلاش حد يزايد على حد وبدل ما تتريق أو نقول كلام مش مهم نكون متصالحين مع نفسنا ونبطل نحكم على بعض، إحنا بشر مش ملايكة، يالا أنا مسامحة الكل معلش بشر برده.

يذكر أن معايدة حلا شيحة، لوالدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة بمناسبة عيد الأضحى، تسببت في عودة الجدل حول خلعها الحجاب، والسبب هذه المرة "سوء فهم" حيث نشرت صورة لوالدها برفقة أولادها وفي مقدمتهم ابنتها الكبرى خديجة، التي صارت نسخة طبق الأصل من أمها وظهرت بدون غطاء الرأس.

حلا شيحة كعادتها في المناسبات السعيدة حرصت على معايدة جمهورها بنشر صورة لوالدها برفقة أولادها الأربعة "هنا وخديجة وأحمد وعائشة" من زوجها السابق الكندي يوسف هاريسون.، وعلقت على الصورة عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: عيد مبارك وإجازة سعيدة.. عيد مبارك على الجميع يا رب.. كل عام وأنتم بألف خير وسعادة وصحة وسلامة وراحة هنية يا رب.. وينعاد علينا وعليكم وإحنا بأحسن حال يا رب.

وتلقت حلا مئات الاستفسارات حول سبب ظهورها بدون غطاء الرأس والمقصودة هي ابنتها الكبرى خديجة، وانقاذا للموقف ومنعا لتداول الشائعات حولها، قامت حلا بحذف المنشور بالكامل.

وسبق أن اثارت حلا جدلا مماثلا بعد ظهورها بدون حجاب، ضمن أحداث فيلمها القصير أثل، الذي عرض ضمن فعاليات إكسبو دبي 2022، ثم نشر صورة لها برفقة والدتها بمناسبة يوم الأم "بدون حجاب" أيضا، وتصور البعض أن حلا تراجعت عن قرارها باعتزال الفن وارتداء غطاء الرأس، وردت سريعا بنشر صورة حديثة لها بالحجاب، وأكدت أنها لا زالت تحاول التمسك به.

حلا ردت أولا بشكل غير مباشر على ظهورها دون حجاب، ضمن أحداث فيلمها القصير أثل، الذي عرض ضمن فعاليات إكسبو دبي 2022، مؤكدة أن تصوير الفيلم حدث قبل عودتها لارتداء الحجاب، واستغلت سؤالا من احدى المتابعات عن الحجاب وردت عليه قائلة: الحجاب شرف يا رب أنا بحاول وربنا يتقبل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»