التدريب التقني والمهني بالمدينة المنورة يعلن مواعيد التسجيل للفصل التدريبي الأول 1444هـ

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
التدريب التقني والمهني بالمدينة المنورة يعلن مواعيد التسجيل للفصل التدريبي الأول 1444هـ

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة عن فتح باب القبول الإلكتروني للراغبين في التقديم على برامج الكليات التقنية لمرحلة الدبلوم للبنين والبنات ودبلوم المعاهد الصناعية الثانوية والعمارة والتشييد للفصل التدريبي الأول من العام التدريبي ١٤٤٤هـ.

التدريب التقني والمهني بالمدينة المنورة يعلن مواعيد التسجيل للفصل التدريبي الأول 1444هـ

أوضح مدير عام التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة الدكتور عيد الردادي أن مواعيد التقديم التي بدأت اليوم وتستمر حتى تاريخ ٢٩ ذوالحجة ١٤٤٤هـ للفترتين الصباحية والمسائية، ستكون عبر بوابة القبول الموحد بموقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني هي الجهة الحكومية المعنية بالتدريب التقني والمهني في المملكة العربية السعودية منذ عام 1400هـ/1980م، وتختص المؤسسة بتنمية الموارد البشرية الوطنية من خلال التدريب، بما يسهم في سد احتياجات سوق العمل من القوى البشرية منذ صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على تنظيم المؤسسة بالقرار رقم م/30 وتاريخ 10 شعبان 1400هـ. وقد صدر قرار مجلس الوزراء الموقر رقم (‏268) وتاريخ 14 شعبان 1428هـ بإعادة تنظيمها، وتحديد مهامها وأهدافها.

وتقدم المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني برامج التدريب التقني والمهني للذكور والإناث وفقًا لطلب سوق العمل الكمي والنوعي، حيث تقدم العديد من البرامج التدريبية في منشآتها التدريبية من كليات تقنية ومعاهد، وكذلك في معاهد الشركات الاستراتيجية، والكليات التقنية العالمية، بالإضافة إلى برامج تدريبية في منشآت التدريب الأهلي، وبرامج مساندة مجتمعية مرنة. ويصل العدد الإجمالي لمنشآت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني 283 منشأة تغطي كافة أرجاء المملكة العربية السعودية.

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر