إطلالة براد بيت بالتنورة تشعل مواقع التواصل

براد بيت Brad Pitt
براد بيت Brad Pitt- الصورة من موقع ABC News الالكتروني
 
أثارت إطلالة النجم براد بيت في مدينة برلين، زوبعةً من الإنتقادات بسبب ارتدائه التنورة البنية مع القميص الزهري، مناقضاً الإطلالة التي ظهربها قبل يوم واحد في لندن للترويج لفيلمه الأخير وقد ردّ النجم معلقاً على سر هذا التغيير أو "الريلوكنغ" بأنه أراد أن يكون زيه منعشاً. وقد انتعل النجم حذاء جلدياً أسود.
 
وطغت أزياء براد بيت للمرة الأولى على أخبار نزاعاته القضائية مع زوجته السابقة أنجلينا جولي، ويذكر أنّ براد بيت طور أسلوبه في اللباس مؤخراً، فأدخل الألوان الدافئة كالزهري والقرميدي واللون البرغندي، في سابقة تعتبر الأولى نظراً لإطلالات النجم الكلاسيكية العصرية التي اعتدنا عليها خلال مسيرته المهنية.


تابعي المزيد: براد بيت عانى من حالة صحية غريبة بعد انفصال أنجلينا جولي عنه

 



ومن المعروف أنّ براد بيت يُعتبر من هواة اللون الأسود والرمادي والأبيض، ولكن ما لفتنا هو حرص النجم على إدخال الالوان الترابية بكثرة، مع الكثير من الإكسسوارات من أساورجلدية وعقود وسلاسل وقبعات، اشتهر بها النجم في إطلالاته الأخيرة التي سنستعرض البعض منها في ما يلي.

 

كيف تطورت أناقة براد بيت مؤخراً؟

البدلة البنية الجدية

أطل النجم ببدلة بنية مع شعر طويل ويتألف اللوك من بليزر وسروال من اللون نفسه، ونسّقها النجم مع قميص موحد من اللون نفسه ضمن طابع مونوكروم جدي.

سترة "بومبير" الذهبية والقبعة

لقد أطل النجم مع زميله ليوناردو دي كابريو بسترة بومبير جاكيت ذهبية من الساتان، مع سروال من الدنيم وجوارب ملونة وقد اعتمر قبعة بلون البيج.

 


تابعي المزيد: أنجلينا جولي تسعى لإفساد علاقة براد بيت بأولاده

البدلة الزهرية لأول مرة

تألق النجم لأول مرة بخيار زهري، فالبدلة التي اختارها منفذة من الكتان الزهري الواسع لإطلالة عملية عصرية،وهي منسّقة مع قميص باللون البرغندي، وهو ستايل جديد خرق به النجم أسلوبه المعتاد.

 

 


البليزر الشتوي مع سروال الدنيم



تألق النجم بإطلالة جدية،تمثلت ببليزر شتوية بنية بقصة مستقيمة وياقة قصيرة عامودية، ونسّقها مع سروال من الدنيم المخملي كما نسقها مع نظارات أفياتور لمزيد من الغموض الجذاب على إطلالته الكلاسيكية العصرية.