ديانا حداد تهدي ألبومها الجديد لكل من ساندها وآمن بموهبتها

ديانا حداد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
ديانا حداد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

كشفت الفنانة اللبنانية ديانا حداد، عن تقديم ألبوم غنائي جديد قريبا، بعد غيابها لمدة 8 سنوات منذ ألبومها الأخير، حيث ستقوم بطرحه على طريقة الأغاني المنفردة، وقالت إن الألبوم صنع خصيصا من أجل كل من ساندها ودعمها وآمن بموهبتها.

ديانا حداد - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

ونشرت ديانا عبر حسابها الشخصي بموقع إنسترام، صورة لبوستر الألبوم المنتظر "ديانا حداد 2022" وعلقت قائلة: مرت 8 سنوات على نزول ألبومي الأخير ويسعدني إني خبركم عن ألبومي الجديد.

وأضافت: راح يكون هذا الألبوم مختلف عن اللي تعودتوا عليه كطريقة طرح، رح أنزل أغنيتين من الألبوم كل فتره، فخليكم متشوقين و استمتعوا بالإصدارات الجديده القادمة.

واختتمت ديانا حداد قائلة: بهدي هذا الألبوم لكل من وقف بجانبي ودعمني وآمن بي.. دائماً، بحبكم كثير، ومتشوقة اسمع أرائكم بالأغنيتين اللي نزلوا.

وحسمت ديانا حداد مؤخرا شائعة اعتزالها الغناء وارتداء الحجاب التي تم ترويجها بعد حذفها كل صورها على انستغرام، وقالت أنها فقط احتاجت فرصة للبقاء "مع نفسها" في فترة راحة، بعيدة عن السوشيال ميديا، ولمست خلال هذه الفترة محبة جمهورها لها.

وقالت ديانا حداد خلال تسجيل عبر برنامج Et بالعربي، إنها تتمتع بصحة جيدة ولن تعتزل الفن كما خمن البعض، معلقةً: أخذت فرصة لنفسي وابتعدت شوية عن السوشيال ميديا، وخلال هذه الفترة لمست قد إيه محبة الناس كبيرة والإعلام والميديا والجمهور الغالي.

وتابعت حداد: قد إيه خافوا عليا.. أنا بشكرهم على محبتهم الكبيرة وكل اللي سألوا عني، وعايز أكد إني بخير الحمد لله وأفضل من قبل كده بكتير، وأنا ما اعتزلت الفن وموجودة بمرحلة جديدة من حياتي وهي مرحلة كلها سلام وهدوء وبشتغل على حاجات جديدة ورؤية جديدة وكتير متشوقة أن أقدم ليكم كل جديد.. بحبكم كتير.

يذكر أن النجمة اللبنانية ديانا حداد فرضت حالة من الغموض حول مستقبلها الفني، بعدما قامت بحذف كل صورها من حسابها بموقع إنستغرام، بما فيها صورة البروفايل الشخصي، عقب أيام قليلة من الجدل حول صورتها بالحجاب التي تم تداولها مع قصة إعلان إسلامها، ما دفع البعض لتوقع قرب إعلان ديانا اعتزالها العمل الفني.

صور ديانا بالحجاب وقصة إعلان إسلامها قديمة وتحدثت عنها حداد أكثر من مرة منذ سنوات، ولا أحد يعرف سر إعادة نشرها وتداولها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دفع البعض الآخر لترجيح أن ديانا بصدد التمهيد لطرح أعمال فنية جديدة، خاصة وأن قرار الاعتزال لا يوجد ما يبرره حاليا.

وسبق ان كشفت ديانا حداد قصة اعتناقها الدين الإسلامي وأبدت دهشتها من تداول صورها بالحجاب من الحرم المكي، وأكدت أنها أعلنت غسلامها منذ خمس سنوات كاملة، واضافت في توضيح لبرنامج ET بالعربي: الجمهور تفاعل بشكل كبير مع صورتي في المملكة العربية السعودية، والحمد لله على محبة الناس، والصورة بقالها 5 سنين لما كانت بنتي صغيرة وهي حاليًا أطول مني.

وتابعت ديانا حداد: أنا بحترم كل الأديان وكل إنسان حر في قناعاته، واعتناقي للإسلام من فترة كبيرة، لكن الحمد لله على حب الناس، ويارب تكون دايمًا أخباري طيبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».