إدوارد ونجله في عمل غنائي سوياً

إدوارد وابنه مارك- الصورة من حسابه على إنستغرام
إدوارد وابنه مارك- الصورة من حسابه على إنستغرام
شَوّق الفَنّان المصري إدوارد جمهوره لقرب صُدور عملٍ فني جديد يجمعه بنجله مارك والموزع الموسيقي أحمد عادل، معلناً عن تعاون غنائي يجمعهم سوياً.
وكشف إدوارد عن تعاونه في أغنيته الجديدة مع الموزع الموسيقي أحمد عادل، ومهندس الصوت والموزع الموسيقي أمير محروس، وذلك عبر حسابيه على تويتر وإنستغرام، حيث نشر صورة له من كواليس العمل وقد جمعته بابنه مارك وكل من الموزع أحمد عادل والمهندس أمير محروس.
شارك إدوارد في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل «ملف سري»، مع كل من هاني سلامة، وعَائِشة بن أحمد ومادلين طبر وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي ورحمة حسن ودينا وكارولين عزمي، ونبيل عيسى، ونور محمود، ومهند حسني، وعمر زكريا، ومحمود حجازي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.
كما شارك إدوارد أيضاً مؤخراً كضيف شرف في مسلسل رانيا وسكينة مع مي عمر ورومي وأحمد خالد صالح وآخرين، حيث عرض في دراما رمضان الماضي، حيث يعد العمل الثالث الذي يجمعه بمي عمر بعد تعاونهما سوياً في مسلسلي نسل الأغراب ولؤلؤ.
إدوارد وابنته وابه مارك وزوجته - الصورة من حسابه على إنستغرام

على الجانب الآخر، كَشَفَ إدوارد مؤخراً عن إصابته بفيروس كورونا، وذلك عبر خاصية «القصص القصيرة» بصفحته الخاصة بموقع تبادل الصور «إنستغرام»، إذ إنّها المرة الثانية التي يصاب بها منذ آخر مرة في يناير (كانون الثاني) الماضي 2022، حيث كَتَبَ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «إيجابية».
جدير بالذكر أنّ إدوارد بَدَأَ حياته بالغناء في التسعينيات مع فرقة «جيبسي»، التي شَارك في تَأسيسها الموزع أحمد عادل وحَقّقت نجاحاً وقتها، ومن الأغاني التي اشتهرت لهم «ليندا» و«لايلو»، ثم ما لبث أن انتقل للسينما بعد أن قدمه المخرج أسامة فوزي من خلال فيلم «بحب السيما» عام 2004، وعقب ذلك، توالت أعماله ما بين السينما والتليفزيون، ومنها في أفلام: «جعلتني مجرمًا، حريم كريم، عصابة الدكتور عمر، كباريه، حسن ومرقص، وعسل أسود"، ومسلسلات: "رقم مجهول، خرم إبرة، ابن موت، وصاحب السعادة» وغيرها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»