سلاف فواخرجي تكشف حصرياً لـ "سيدتي نت" سبب غيابها عن الموسم الثاني من "عنبر 6" وهل من تعاون مع محمد إمام؟

سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على فيسبوك
سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على فيسبوك

قالت النجمة السورية سلاف فواخرجي في حديث خاص لـ "سيدتي نت" أن حضورها لعرض فيلم عمهم جاء بدعوة من أسرة الفيلم.

وقالت سلاف فواخرجي: "سعدت بحضور الفيلم الممتع جداً".

وعما إذا كان هناك تعاون بينها وبين النجم محمد إمام في عمل مرتقب أضاف سلاف فواخرجي في حديثها لـ "سيدتي نت":" حالياً لا يوجد تعاون".

وعن حضورها في الدراما المصرية هذا الموسم قالت سلاف: "من الممكن حدوث ذلك لكن لغاية الآن لم أتخذ أي قرار بأي عمل وأجلت اتخاذ القرار لبعض الوقت".

سلاف فواخرجي - الصورة من حسابها على انستغرام


وعن حضورها في الموسم الثاني من مسلسل "عنبر6" الذي تصدت لبطولته وحقق نجاحاً كبيراً في موسمه الأول الذي تم عرضه على منصة "ِشاهد" كشفت سلاف في حديثها لـ "سيدتي نت" عن اعتذارها عن المشاركة بالموسم الثاني وقالت: للأسف لن أتواجد بالموسم الثاني من المسلسل الذي بدأ تصويره حيث حصل تضارب مع أوقاتي حيث كان من المقرر ان يبدأوا التصوير قبل عدة أشهر لكنهم قاموا بتأجيل التصوير ما اضطرني للاعتذار حيث تضاربت الأوقات الجديدة مع التزاماتي".

وأضافت سلاف: "كنت أتمنى ان أتواجد بالموسم الثاني من "عنبر 6" لأني أحببت هذا المسلسل وفريق العمل وهذه التجربة ولكن تضارب الأوقات منعني من ذلك وأتمنى لهم كل التوفيق والنجاح".

يشار إلى أن سلاف فواخرجي حضرت مؤخراً كمخرجة متعاونة مع طليقها الفنان وائل رمضان بفيلم كازي روز وهو من إخراج وائل وبطولته بالمشاركة مع مجموعة من النجوم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»