وفاة الممثل البريطاني ديفيد وارنر..أكثر شخصيات فيلم التيتانيك استفزازاً

الممثل ديفيد وارنر - الصورة من شركة Paramount Pictures, 20th Century Fox and Lightstorm Entertainment
الممثل ديفيد وارنر - الصورة من شركة Paramount Pictures, 20th Century Fox and Lightstorm Entertainment
توفي الممثل البريطاني ديفيد وارنر، الذي لعب دور أكثر الشخصيات استفزازاً في فيلم التيتانك الشهير، عن عمر ناهز الـ80 عاماً وبعد صراع طويل مع مرض السرطان.
وأمضى النجم الراحل أيامه الأخيرة في مركز دنفيل هولالتي الذي يقدم الرعاية الطبية للمشاهير في لندن.
وقد عرف ديفيد شهرة عالمية بعد فيلم التيتانيك حيث لعب دور سبايسر لوفجوي، الحارس الشخصي لشخصية بيلي زين خطيب "روز" التي لعبت دورها كيت وينسليت الذي طارد "جاك" الذي لعب دوره النجم العالمي ليوناردو ديكابريو، أثناء غرق السفينة. وحصد ديفيد عن هذا الدور الشرير على جائزة إيمي.
وقد جسد أيضاً شخصيات معقدة كثيراً في أفلامه طغت عليها الطابع الشرير مثل فيلم Straw Dogs عام 1971 وفيلم The Omen عام 1976 وفيلم Time After Time عام 1979، إضافة إلى العديد من الأفلام الأخرى التي حصدت نجاحات ملفتة في ذلك الوقت، ولاتزال تحظى بمشاهدات حتى أيامنا هذه، وكانت آخر أفلامه عام 2018.
كما قدم الراحل صوته إلى إنتاجات الرسوم المتحركة، مثل "Batman: The Animated Series" و"The Amazing World of Gumball" وغيرهم.
وقد صرح في عام 2017 بأن الظهور في "صور أطفال" مثل "Teenage Mutant Ninja Turtles II" كان متعة كبيرة جداً له".
ودرس ديفيد وارنر في الأكاديمية الملكية للفنون المسرحية، حيث انطلقت حياته المهنية من المسرح وقام ببطولة العديد من الإنتاجات مع شركة شكسبير الملكية، وظهر في دور البطولة في مسرحيات "ريتشارد الثاني" و"هاملت".
وتعليقاً على خبر الوفاة أصدرت عائلته بياناً قالت فيه: "قلوبنا محطمة، كان رجلاً ذا قلب كبير مليء بالرحمة، لقد كان شريكاً وأباً كريماً، وقد أثرت أعماله المميزة في حياة الكثير من الناس" .
كما ورد في البيان أن دايفيد وارنر رحل ليحيى بقلوب عائلته المؤلفة من زوجته ليزا بورمن وابنه لوك، إضافة إلى زوجة ابنه سارة وصديقته جاين سبنسر بريور، وزوجته السابقة هارييت إيفانز وأصدقائه الكثيرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»