لفتة إنسانية وأخرى طريفة.. ماذا حدث في حفلات نجوم الوطن العربي؟

أحمد سعد في حفل محمد حماقي - صورة من صفحته الرسمية  انستغرام
أحمد سعد في حفل محمد حماقي - صورة من صفحته الرسمية انستغرام
محمد عبده - صورة من حساب روتانا على تويتر
محمد عبده - صورة من حساب روتانا على تويتر
أحمد سعد في حفل محمد حماقي - صورة من صفحته الرسمية  انستغرام
محمد عبده - صورة من حساب روتانا على تويتر
2 صور

لم تقتصر الحفلات التي أحياها نجوم الوطن العربي ، خلال الأيام الماضية، على تقديم أغاني جديدة أو ظهورهم بـ "لوك "جديد، ولكنها شهدت العديد من المواقف المتنوعة، والتي سوف نتطرق لها من خلال التقرير التالي:

لفتة رائعة
نجاح كبير حققه الفنان محمد عبده الملقب بـ " فنان العرب"، خلال جولته الغنائية الأخيرة التي قدمها في فرنسا وبالتحديد داخل أوبرا باريس، حيث تألق محمد عبده في إحياء الليلة الأولى والثانية على مسرح أوبرا باريس، وسط حضور جماهيري كبير فاق كل التوقعات، هذا الأمر أدخل السعادة في قلب الفنان محمد عبده ليقرر بعدها توجيه الشكر لمن حضر الحفل من جمهوره، من خلال مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لـ " روتانا لايف" على " انستغرام". وجاء نص رسالته كالتالي"حبايبي جمهور روتانا والجمهور العربي والخليجي وجمهور المتابعة الخاصة بمحمد عبده، وشكرا شكرا لمجيئكم ومشاهدتي في الأوبرا الجميلة والروعة والتي نورت بوجودكم.. والله يسعدكم وسأسعدكم أكثر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

 


وبعيداً عن الحفل والنجاح الذي حققه، كان للفنان محمد عبده لافتة رائعة نالت على استحسان الكثيرين، وهي رغبته في إرضاء محبيه الذين أتوا إلى فرنسا ولكنهم لم يستطيعوا حضور الحفل، بسبب نفاذ التذاكر.
حيث نشر حساب "روتانا لايف" على "إنستجرام" مقطع فيديو، يظهر فيه الفنان محمد عبده يرضي جمهوره ممن لم يتمكنوا من حضور حفلتيه في باريس.
وظهر الفنان محمد عبده في الفيديو وهو يلتقط الصور ، ويعانق مجموعة من جمهوره ومحبيه في العاصمة الفرنسية، وكتب الحساب في الـ "بوست": "لفتة رائعة من فنان العرب محمد عبده الذي التقى بجمهوره الذي لم يتسنَّ لهم الحصول على تذاكر لحضور الحفل".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)


تصرف غريب
أحيا الفنان العراقي سيف نبيل، خلال جولته الصيفية لهذا العام حفلاً غنائياً ، في سوريا على هامش فعاليات ليالي قلعة دمشق، وشهد الحفل حضور كبير من محبي سيف نبيل الذين جاءوا مبكراً قبل موعد الحفل بساعات للاستمتاع بأغاني مطربهم المفضل.
وتفاعل الحضور مع الأغاني التي قدمها سيف نبيل، وبالأخص أغنيته الجديدة " أحبك دومي" التي طرحها مؤخراً " بطريقة الفيديو كليب، وحملت بصمته في كل شيئ من تأليف وتلحين وإخراج.
وأثناء اندماج سيف نبيل مع جمهور، فوجئ بتصرف غريب من معجبة اقتحمت المسرح لكي تبادله التحية، ليقرر سيف نبيل التدخل وإبعاد الحرس الخاص للحفل، وسط تصفيق حاد من الحضور الذين اشادو بتصرف سيف نبيل تجاه هذه المعجبة
ووثق برنامج "et بالعربي" هذه اللحظة ، من خلال نشره مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"، أظهر واقعة اقتحام هذه الفتاة لمسرح سيف نبيل.

 


لقطة طريفة
تعالت الضحكات في أجواء حفل الفنان المصري محمد حماقي، الذي أقيم بالساحل الشمالي، خاصة بعد صعود المطرب أحمد سعد على المسرح .
بدا الأمر هادئاً في البداية عندما قام أحمد سعد بمصافحة حماقي وسط تصفيق الجمهور الذي حضر الحفل، عقب ذلك دخل سعد في وصلة هزار مع حماقي، ليقرر أن يجبر الأخير على الدخول معه في التحدي الشهير به والذي أطلقه عقب صدرو أغنيته " لو بإيدي"، وسط حالة من لافرحة والمرح من الجمهور.
ويعتمد هذا التحدي على تقديم حركات استعراضية بالأيدي تتماشى مع لحن الأغنية وكلماتها .

ووثق هذه اللحظة الفنان أحمد سعد من خلال نشره مجموعة صور عبر حسابه على " انستغرام" وهو يجبر حماقي على الدخول في تحدي أغنيته.