هيفاء وهبي بغطاء الرأس «الإيشارب» في باريس

هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
هيفاء وهبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
تَقضي النجمة هيفاء وهبي إجازتها الحالية في باريس، حيث تستمتع بإجازتها الصيفية.
وخِلال تَواجد «هيفا» في العَاصمة الفِرنسية شاركت النجمة اللبنانية صوراً جديدة لها أثناء قضائها عطلتها الصيفية هناك.
وكان أبرز ما لفت الانتباه إلى إطلالة هيفاء وهبي التي ارتدت بها فستاناً باللون الأزرق قصيراً، هو اعتمادها غِطاء للرأس (إيشارب)، كما نسقت إطلالتها بشنطة باللون الأخضر.
وانقسمت آراء محبي ومتابعي «هيفا»، حيث نالت الصور التي نشرتها هيفاء وهبي في باريس إعجاب عدد كبير من جمهورها، الذين وَصَفوها بـ«الديفا»، بينهما انتقدها البعض بسبب ارتداء «غطاء الرأس» (الإيشارب)، خاصة أنّ الفستان الذي ترتديه قصيراً للغاية ولم يتناسب مع إطلالتها.
وتحيي هيفاء وهبي حفلاً غنائياً الشهر القادم بمصر في مدينة العملين الجديدة، حيث طرحت الشركة المنظمة للحفل التذاكر عبر موقعها الرسمي.
على الجانب الفني، حققت هيفاء وهبي نجاحاً واسعاً بأغنيتها الجديدة «تيجي»، التي طرحتها تزامناً مع موسم عيد الأضحى على قناتها الرسمية على يوتيوب، حيث اقتربت من تحقيق 3 ملايين مشاهدة على يوتيوب خلال يوم واحد من طرحها، والتي تعاونت فيها مع الشاعر أحمد عبد النبي والملحن غريب، والمخرج سليم الترك. واعتمدت هيفاء في الكليب الجديد، على تقديم رقصات استعراضية مختلفة، بالإضافة إلى تنوع إطلالتها المختلفة، والتي تميزت بالبساطة، وجذبت جمهورها.
كانت آخر أعمال هيفاء وهبي السينمائية فيلم أشباح أوروبا مع أحمد الفيشاوي وأروى جودة ومحمد وزيري، مدير أعمالها السابق، وآخرين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»