3 فنادق في جنيف من فئة الخمس نجوم

جولة على أفضل الفنادق في جنيف
3 فنادق في جنيف من فئة الخمس نجوم
فندق بريزدينت ويلسون
فندق بريزدينت ويلسون
فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف
فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف
فندق انتركوتيننتال جنيف
فندق انتركوتيننتال جنيف
جولة على أفضل الفنادق في جنيف
فندق بريزدينت ويلسون
فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف
فندق انتركوتيننتال جنيف
4 صور

جنيف هي ثاني أكبر مدينة في سويسرا وتستحق الزيارة بسبب عدد كبير من المعالم السياحية المذهلة، فهي مليء بالمباني القديمة الجميلة والمتاحف والمتنزهات... في الآتي، جولة على أفخم الفنادق في جنيف.

فندق انتركوتيننتال جنيف

فندق انتركوتيننتال جنيف

يقع فندق انتركوتيننتال جنيف على بُعد 8 دقائق بالحافلة من مطار جنيف، ويضم مسبحًا صيفيًا جذابًا في الهواء الطلق. تعتبر الإطلالات المذهلة على مونت بلانك وبحيرة جنيف والمدينة من الطوابق العليا ومركز الصحة واللياقة البدنية الذي يعمل على مدار الساعة من المعالم البارزة الأخرى في فندق إنتركونتيننتال. تقع منطقة التسوق الفاخرة على بعد 5 دقائق بالسيارة. يمكنك الوصول في غضون 5 دقائق بالحافلة إلى مركز مؤتمرات CICG. توفر الغرف الفسيحة والأنيقة في إنتركونتيننتال جنيف خدمة الواي فاي مجانًا ومرافق صنع الشاي والقهوة مجانًا، كما أنها مُكيفة. تشمل خيارات تناول الطعام المأكولات العالمية العصرية والمأكولات التخصصية الموسمية التي يتم تقديمها في مطعم الذواقة. يقدم سبا Cinq Mondes الذي تبلغ مساحته 400 متر مربع مجموعة كاملة من علاجات التجميل والتدليك. يمكن الوصول إلى مركز الصحة واللياقة البدنية على مدار 24 ساعة مجانًا ويوجد أيضًا مسبح خارجي موسمي لقضاء ساعات من الاسترخاء خلال أشهر الصيف الدافئة.

تابعوا المزيد: فنادق شهيرة في القاهرة من فئة الخمس نجوم

فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف

فندق فورسيزونز دي بيرج جنيف


تم تصميم فندق فور سيزونز جنيف الأنيق من قبل المهندس الداخلي الشهير بيير إيف روشون، ويقع في مبنى تاريخي يعود تاريخه إلى عام 1834، على ضفاف بحيرة جنيف مباشرةً. تتميز جميع الغرف في فندق فورسيزونز بطراز فاخر فريد من نوعه مع مفروشات فرنسية كلاسيكية وإطلالات على المدينة أو الحديقة أو البحيرة. يقدم مطعم الأكل الفاخر Il Lago المأكولات الإيطالية والمنتجات المحلية. تضم منطقة السبا مسبحًا داخليًا لا متناهيًا وغرفة للياقة البدنية. تتوفر جلسات المساج عند الطلب، وكذلك في الغرف. يوفر فندق فور سيزونز جنيف مجموعة واسعة من خدمات الأعمال وخدمة كونسيرج متعددة اللغات وخدمة صف السيارات في المرآب وخدمة الواي فاي المجانية. يتم توفير وسائل الراحة للأطفال بالإضافة إلى خدمة مجالسة الأطفال. يقع الفندق في وسط مدينة جنيف، على بُعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة القطار وبجوار محطة حافلات مونت بلانك مباشرةً.

تابعوا المزيد: اختاروا من بين أفخم الفنادق في الكويت

فندق بريزدينت ويلسون

فندق بريزدينت ويلسون


يقع هذا الفندق الأنيق ذو الـ 5 نجوم على كورنيش الواجهة البحرية في جنيف، ويوفر إطلالات خلابة على بحيرة جنيف ومونت بلانك وجبال الألب. ويضم سبا فاخر ومسبحًا في الهواء الطلق. جميع الغرف في فندق بريزدينت ويلسون مكيفة وتتميز بأحدث التقنيات. تتوفر خدمة الواي فاي عالية السرعة مجانًا (تصل إلى 200 ميغا بايت) في جميع أنحاء الفندق. تشمل خيارات تناول الطعام مطعم أومامي الياباني الموسمي، الذي يديره الشيف الشهير ميشيل روث والمفتوح بين يونيو وسبتمبر، ومطعم باي فيو من ميشيل روث الذي حصل على أول نجمة ميشلان في عام 2014 وحصل على 18 من أصل 20 نقطة في غولت ميلو.يقدم سبا La Mer الحصري علاجات عالية الجودة،. يحتوي السبا أيضًا على ساونا وحوض استحمام ساخن وغرفة بخار. يفتح مركز اللياقة البدنية المجهز بمنتجات تكنوجيم على مدار 24 ساعة في اليوم ويمكن استخدامه مجانًا. على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام، يتوفر قارب صغير مجانًا لنقل الضيوف إلى منطقة التسوق والمدينة القديمة. تقع محطة قطار كورنافين على بعد 5 دقائق بالسيارة من فندق بريزدينت ويلسون. يمكن للضيوف استخدام شبكة المواصلات العامة في جنيف مجانًا. 

تابعوا المزيد: فنادق فخمة من فئة الخمس نجوم في مدينة فاس المغربية