40 مليون دولار ثمن منزل براد بيت الجديد

براد بيت
براد بيت - الصورة من حسابه في إنستغرام
ذكرت صحيفة Wall Street Journal أن الممثل العالمي براد بيت اشترى منزلاً أثرياً بقيمة 40 مليون دولار، وهو المنزل الأغلى في منطقة كرمل هايلند في كاليفورنيا.
واللافت أن عملية الشراء تمت بعد يومين من خسارة النجم المعركة القضائية ضد زوجته السابقة ​أنجلينا جولي​، كما أن المنزل لم يكن معروضاً للبيع بشكل عام، فاشتراه براد بيت من خارج سوق العقارات.
ومنزل DL James التاريخي المعروف باسم ،"Seaward" يطل على الساحل بولاية كاليفورنيا، ويعود تاريخه إلى عام 1918، وتبلغ مساحته حوالي 10 آلاف متر مربع.
وقد صمم المنزل المهندس المعماري تشارلز سومنر جرين في القرن العشرين، على قطعة أرض مملوكة للمؤلف الشهير دانيال لويس جيمس، الذي كتب "Famous All Over Town" ، وسمى العقار باسمه.
وفي سياق منفصل، بعد ما يقرب من 6 أعوام من طلاقه من أنجلينا جولي، ورد أن الممثل يعود مرة أخرى لقصة حب جديدة وفقاً لموقع People.
يُقال إن نجم The Bullet Train يتواعد ولكن ليس في علاقة جدية. أخبر مصدر People أن الممثل في مكان سعيد وبصرف النظر عن علاقته الجديدة، لديه مجموعة كبيرة من الأصدقاء الفنيين في لوس أنجلوس يتجول معهم. أيضاً ذكر المصدر أن الممثل مشغول حالياً بالترويج لفيلمه القادم، وأنه يشعر بالرضا تجاه الفيلم ويعتقد أنه كان أفضل مشروع له بعد الإغلاق الوبائي.
في حين خسر بيت مؤخراً في دعوى قضائية ضد زوجته السابقة أنجلينا جولي تتعلق بممتلكاتهما الخاصة بأحد المشروعات الخاصة بهما، إلا أنه يستمتع بإدارة شركة إنتاج Plan B الخاصة به وأعماله التجارية الأخرى. وبحسب ما ورد، يقضي الممثل أيضاً بعض الوقت مع أطفاله ويتناول العشاء معهم، فهو لا يزال يشاركهم علاقة جيدة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»