منة عرفة بأول تعليق على اتهامات طليقها بالخيانة

منة عرفة - الصورة من حسابها على إنستغرام
منة عرفة - الصورة من حسابها على إنستغرام

لجأت الفنانة منة عرفة إلى الحكم والمواعظ التي تثبت حسن نيتها وتعرضها للظلم، للرد بطريقة غير مباشرة على اتهامات صادمة ومباشرة وجهها إليها طليقها محمود المهدي، وطالت الاتهامات أسرتها وبخاصة والدتها، كما تضمنت كلاماً واضحاً حول حدوث "خيانة".

محمود المهدي - الصورة من حسابه على إنستغرام

منة عرفة نشرت عبر خاصية الإستوري بحسابها على إنستغرام، رسالتين إلى جمهورها للرد على اتهامها بالخيانة والسطو على ممتلكات زوجها السابق، وقالت في الرسالة الأولى: "يراك الله وأنت تحارب كل ما حولك، بإيمانك العظيم إنه لن يخيب آمالك، يراك وأنت تصمد بدعائك وإصرارك، بالرغم عن كل شيء واجهك وما زال يواجهك، يراك وأنت تستيقظ كل يوم مؤمناً بأن الله معك فمن سيكون عليك، أما زلت لست مطمئناً وأمرك بين يدي الرحمن الرحيم"؟!.

منة عرفة - الصورة من حسابها على إنستغرام

وفي منشور آخر كتبت: "كلما أتذكر أن الله يعلم نيتي أشعر أنني مطمئنٌ جداً ولا أخشى أي شيء، فالحمد لله الذي يعلم ما وقر في القلب، وإن زل اللسان أو طلق البصر، الحمد لله الذي يجازي على النيات، ويرى ما في الضمير ويسمع، الحمد لله الذي على الصدق وسلامة القلب وصفاء النية وحب الخير للغير".

منة عرفة - الصورة من حسابها على إنستغرام

وفاجأت منة عرفة جمهورها بإعلان طلاقها رسمياً للمرة الثالثة، وكتبت عبر حسابه الشخصي بإنستغرام: "تم الطلاق رسمياً، وربنا يوفق الجميع".

بينما أعلن محمود المهدي الخبر بطريقة صادمة عبر بيان مطول مليء بالاتهامات الصادمة لمنة ووالدتها، وقال المهدي في شرح أسباب طلاقه الثالث من منة عرفة: "تم الطلاق خلاص للأسف، وكان في خيانة وعدتها، واتضحك عليا في أول الجوازة وقتها عشان أحافظ على بيتي وسكت".

وأضاف المهدي: "وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي إللي كانت بتصرف عليها منة، وبسبب إني كنت رافضها تشتغل في المجال ده وأمها ما كانش عندها مانع تتنازل في المجال مقابل الفلوس، بس كل حاجه بالدليل فضلت تحاول لحد ما خربت البيت".

محمود المهدي - الصورة من حسابه على إنستغرام

فيما كشف المهدي بأّن أهل منة عرفة استولوا على أمواله قائلاً: «وأخذوا فلوس مني كثير هي وأهلها واتهجموا علي، وأخذوا العفش وبايعوني العربية إخواتها وكل حاجة بالدليل، وحقي هو عند ربنا وحسبي الله ونعم الوكيل في خراب البيوت أمها".

وواصل المهدي كاشفاً التفاصيل الصادمة في استيلاء أهل منة عرفة على ممتلكاته ليقول: «بس والله كل الفلوس إللي أخذوها وكل حاجة عملتها هبينها وأنا ما طلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات، بس للأسف بجد علي غزلان ربنا نجاه، واليومين دول هنزل الحاجات".

وختم المهدي منشوره المطول عبر ستوري إنستغرام: "للأسف أهلها بعد ما شلتهم وصرفت وعملت وعملوا إللي ما يتعملش معايا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».