تأخير .. وتنظيم ضعيف.. في حفل آمال ماهر في العلمين

الفنانة آمال ماهر - الصورة من حسابها على فيسبوك
الفنانة آمال ماهر - الصورة من حسابها على فيسبوك

ذكر موقع اي تي بالعربي المختص في شؤون المشاهير أن حفل آمال ماهر بالعلمين شهد اقبالا ضعيفا من الجمهور مما اضطر الشركة المنظمة لتوجيه دعوات خاصة  لحضور الحفل وذلك بعد انتظار دام لاكثر من ساعة .   

هذا وقد ظهرت  الفنانة المصرية آمال ماهر المعروفة بصوتها الشجي وإتقانها في الانتقال السلس بين المقامات وبإجادتها للعُرب، بشكل متواضع في حفلها بالعلمين مساء الجمعة والذي يعتبر ظهورها الأول بعد انقطاع دام 3 سنوات.

والجدير بالذكر أن الأداء لم يكن كما عهده جمهوها في مصر والعالم العربي حيث بدى  الصوت باهتا ومرتبكا خصوصا بعد انقطاعها عن الساحة الفنية.

وقد تناقلت بعض وسائل الإعلام اخطاء تنظيمية في الخفل زادت  من غضب  الجمهور الحاضر لحفلة آمال ماهر، حيث كثرة الأخطاء التي ارتكبتها الفرقة الموسيقية والتي من الواضح أنها كانت تفتقر للكفاءة المطلوبة و ظهر عليها عدم الانسجام في الكثير من فقرات الحفل؛ ما دفع ببعض الحضور مغادرة المسرح مبكرا، لا سيما مع عدم التزام الشركة المتعهدة بوقت بدء الحفلة وتأخر صعود آمال إلى المسرح.

وامتدادا للاخطاء في  تنظيم حفل آمال ماهر بالعلمين والتي طرحت تذاكرها بأسعار باهظة، اضطر متعهد الحفل لتوزيع التذاكر (غير المباعة) بالمجان في محاولة لتجاوز إخفاقه في امتلاء المسرح، حيث وبحسب المعلومات فإن آمال ماهر بدت غاضبة جدا من ذلك، وهددت بعدم صعود المسرح قبل امتلائه ما دفع الشركة المتعهدة لتوزيع التذاكر بالمجان، وهو ما يفسر أيضا تأخر صعود آمال ماهر لخشبة المسرح.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».