في ذكرى زواج زارا ومايك تيندال.. ما هو الطلب الذي طلبته الأميرة آن من مايك وقابله بالرفض؟

زفاف زارا ومايك تيندال- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام
زفاف زارا ومايك تيندال- الصورة من حساب Europe Royals على إنستغرام

يحتفل الزوجان "زارا" و"مايك تيندال" بذكرى زواجهما اليوم، حيث تزوجت حفيدة الملكة "إليزابيث" من نجم الرغبي السابق قبل 11 عاماً في حفل زفاف كبير بعد سنوات عديدة من المواعدة.
وبحسب موقع Daily Record، حضر حفل الزفاف الملكة "إليزابيث"، دوق ودوقة كامبريدج ، اللذان عقدا قرانهما قبل أشهر قليلة.
مع خروج المتزوجين حديثًاً من كانونجيت كيرك في العاصمة الاسكتلندية بعد الخدمة وتبادل العهود، بدا الزوجان سعداء وانطلقا لحفل الإستقبال. ولكن يبدو أنه قبل اليوم الكبير، واجه العريس طلباً غير عادي، حيث طلبت والدة العروس؛ الأميرة "آن"، طلباً من "مايك"، لكنه رفض المضي قدماً في ذلك.

مايك تيندال يكشف الطلب الذي قوبل بالرفض


في الأشهر التي أعقبت الزفاف، كشف "مايك" أن حماته المستقبلية قد طلبت منه إجراء عملية تجميل للأنف قبل اليوم الكبير. فخلال مسيرته المهنية في لعبة الرغبي، تعرض "مايك" لكسر أنفه ثماني مرات على الأقل، مما تركه ملتوياً قليلاً. لكن "مايك" اعترف أنه كان تعليقاً لطيفاً ومضحكاً. ولم يكن أمراً كبيراً بالنسبة له. ومع ذلك، لم يكن قادراً على تنفيذ الطلب في ذلك الوقت لأن خضوعه لعملية جراحية كان سيتدخل في نظام تدريبه، حيث كان لا يزال لاعب رغبي في ذلك الوقت.
لكن في عام 2018، قبل زفاف الأمير "هاري" و"ميغان ماركل"، خضع "مايك" لعملية جراحية تصحيحية في أنفه بمجرد انتهاء مسيرته الرياضية الاحترافية.

علاقة زارا ومايك تيندال العاطفية والأسرية


ترجع بداية علاقة "زارا" و"مايك" لعام 2003 بعد أن قدمهما ابن خالها "هاري" في كأس العالم للرغبي في أستراليا. أعلنا خطوبتهما في عام 2010، ثم تزوجا في 30 يوليو عام 2011. وارتدت "زارا" فستان زفاف مذهل من تصميم "ستيوارت بارفين"، المصمم المفضل للملكة.
يتحدث عن علاقتهما الرومانسية، قال "مايك" سابقاً: "لم أكن في حالة حب من قبل، لكن زارا هي حب حياتي. لا شك".
بعد مرور عام على زواجهما، كان "مايك" يقف في المدرجات لدعم "زارا" عندما فازت بميدالية فضية في أولمبياد لندن 2012 كجزء من فريق الفروسية الذي استمر ثلاثة أيام.
في عام 2014، رحب الزوجان بطفلهما الأول، ابنة تُدعى "ميا" تبلغ من العمر الآن سبع سنوات، ولديهما ابنة أخرى تُدعى "لينا"، تبلغ من العمر ثلاث سنوات. في العام الماضي، رحبا بابنهما الأول؛ "لوكاس فيليب".


ظهر الزوجان عدة مرات بمستوى رفيع في احتفالات اليوبيل البلاتيني للملكة "إليزابيث" الشهر الماضي. احتفل "مايك" بالإحتفالات بسلسلة من الصور على إنستغرام أظهرت أنه يحاول ارتداء قبعات زوجته وإغاظة الأمير "لويس" البالغ من العمر أربع سنوات.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»