ليفربول بطلا لدرع الاتحاد الخيري على حساب مانشستر سيتي

صورة لاعبي ليفربول
لاعبو ليفربول أمام مانشستر سيتي - الصورة من موقع Si
صورة صلاح أمام مانشستر سيتي
محمد صلاح في مباراة مانشستر سيتي وليفربول - الصورة من صحيفة ماركا
صورة لاعبي ليفربول
صورة صلاح أمام مانشستر سيتي
2 صور

حقق فريق ليفربول الإنجليزي فوزًا كبيرًا على نظيره مانشستر سيتي، في مباراة ماراثونية في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي "السوبر"، وهو الكأس الخيري الذي أقيم على ملعب كينج باور.

وأحرز أهداف اللقاء كل من ترينت الكسندر ارنولد في الدقيقة 21 من عمر الشوط الأول، لينتهي الشوط بهذه النتيجة، ثم في الشوط الثاني استطاع مانشستر سيتي أن يدرك التعادل عن طريق نجمه الأول محمد صلاح عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 70، قبل أن يحرز داروين نونيز الهدف الثالث في الدقيقة 90 قبل انتهاء المباراة لصالح الريدز.

وكان لاعب منتخب مصر ونجم ليفربول محمد صلاح قد جدد تعاقده مع الريدز لمدة ثلاث سنوات حتى عام 2025، بعقد تزيد قيمته عن 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، والذي سيجعله اللاعب الأعلى أجراً في تاريخ ليفربول.

وأعلن نادي ليفربول تمديد بقاء المصري محمد صلاح، نجم الفريق، بعقد طويل الأمد. ونشر ليفربول بيانًا عبر موقعه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي، جاء فيه: "نحن سعداء للإعلان عن أن محمد صلاح وقَّع على عقد جديد طويل الأمد".

ومن جانبه، رحل النجم السنغالي ساديو ماني، عن صفوف فريق ليفربول، قبل انتهاء عقده مع الريدز بعام، إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني، بعقد جديد لمدة 3 سنوات.

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية إن السنغالي انتقل إلى صفوف البافاري مقابل 32 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو كحد أقصى من مدفوعات المكافآت.

من جانب آخر، لم يحقق فريق ليفربول الإنجليزي هذا الموسم سوى بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على تشيلسي في مباراة نارية حسمتها ركلات الترجيح، وفاز الريدز في النهاية.

وكان ليفربول قد فشل في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج" بعد أن كان قريبا من تحقيقه في المباراة الأخيرة من البطولة، حيث كان ليفربول فائزا على وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف، ومانشستر سيتي خاسرًا من أستون فيلا بهدفين، إلا أن السيتي قلب الطاولة على الجميع وعاد بريمونتادا تاريخية وفاز بثلاثة أهداف، ليتوج رسميا بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر