شيرين عبد الوهاب نجمة حفل ختام مهرجان قرطاج

شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على تويتر
شيرين عبد الوهاب - الصورة من حسابها على تويتر

في أول ظهور فني لها خارج مصر، بعد العديد من الأزمات العائلية، تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في تونس، وذلك يوم 20 أغسطس المقبل.

بوستر حفل شيرين في مهرجان قرطاج - الصورة من حساب المهرجان على الفيس بوك

ونشر القائمون على مهرجان قرطاج، عبر الصفحة الرسمية للمهرجان على موقع الفيس بوك، القائمة الكاملة لفعاليات المهرجان، والذي من المقرر إقامته بداية من يوم 14 أغسطس إلى يوم 20 أغسطس، بحضور عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: صابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب وراغب علامة.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تحاول في الفترة الأخيرة تدارك تبعات انقطاعها عن الوسط الفني العربي طوال السنوات الماضية، وعدم الرد على اتصالات النجمات المقربات منها، وبدأت شيرين مد خطوط التواصل مجدداً معهن؛ بتهنئة الصديقة الأقرب لقلبها منة شلبي بيوم ميلادها، وأرسلت بعدها تهنئة خاصة للنجمة اللبنانية نوال الزغبي، التي كشفت مؤخراً عن فشل كل محاولاتها للتواصل مع شيرين والاطمئنان عليها.

شيرين وجهت تغريدة مباشرة إلى نوال الزغبي عبر حسابها بموقع تويتر، حاولت فيها الاعتذار بشكل غير مباشر عن عدم التواصل معها في السنوات الأخيرة، كما وجهت لها التهنئة على أغنيتها الأخيرة، وقالت: "شكراً جداً إنك دائماً فاكراني... في مشاكلي دي ماكنتش بسأل عليكي بس عايزة أقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلاً يا نعيش لنفسنا يا بلاش".

 

 

يذكر أن نوال الزغبي كانت أول نجمة تحرص على دعم شيرين عبد الوهاب في أزمتها الأخيرة مع حسام حبيب، وكتب أحد متابعي نوال، قائلاً: "لازم تهدي أغنية حفلة لصديقتك شيرين عبد الوهاب"، وغردت نوال الزغبى، عبر حسابها على تويتر، قائلة: "أكيد أحلى إهداء لشيرين وبقولها يا حبيبة قلبي يا تعيشي لحدّ يصونِك، يا تعيشي لنفسك بس".

وقبلها قدمت نوال دعماً لشيرين عبد الوهاب مع انتشار شائعات طلاق الأخيرة من حسام حبيب العام الماضي، وقالت نوال، خلال لقائها في برنامج "ET" بالعربي: "بصراحة ما بقدر أطمن عليها لأني ما بعرف رقمها، وهي كل فترة تغير رقمها، وفي النهاية أنا معها بأي قرار بتاخده".

وأضافت: "شيرين إذا مش مبسوطة وتركت أكيد أنا معها، وإذا مبسوطة وبدها تضل أنا معها".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»