الأمير ويليام والأميرة شارلوت يتمنيان حظاً سعيداً لفريق ليونيس للسيدات في فيديو رائع

الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
الأمير ويليام- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
لطالما كان الأمير "ويليام" دائماً داعماً وراعياً للرياضة والصحة البدنية، هو وزوجته "كيت ميدلتون"، فقد ظهر الأمير "ويليام" مع ابنته الأميرة "شارلوت" اليوم في مقطع فيديو يشجع الرياضة تحديداً فريق كرة القدم للسيدات ليونيس Lionesses.
بحسب موقع Metro، شارك الأمير "ويليام"، 40 عاماً، وابنته الأميرة "شارلوت"، البالغة من العمر سبع سنوات، في مقطع الفيديو الذي نُشر على وسائل التواصل الإجتماعي لدوق ودوقة كامبريدج، رسالة دعم لبطولة نهائي كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم للسيدات في إنجلترا 2022، والذي سيُقام هذا المساء. قال الأمير ويليام: "كلانا يتمنى حظاً سعيداً لفريق Lionesses الليلة. لقد أبليتن بلاءً حسناً بشكل مذهل في المنافسة ونحن نعمل على دعمكن على طول الطريق". وأضافت الأميرة "شارلوت": "حظ سعيد ، أتمنى أن تفزن. إلى اللقاء!"
الأميرة "شارلوت"- الرابعة في ترتيب العرش- هي مشجعة كرة قدم معروفة وقد أخبرت Lionesses سابقاً أنها هدَّافة جيدة.

رد فعل المعجبين الملكيين على الفيديو

رداً على الفيديو، قال أحد المعلقين بـ: "آه، يا له من فيديو جميل ولطيف للغاية! أحبهم جداً. حظاً سعيداً لفريق Lionesses." آخر كتب: "يا حبيبتي!!! أنتِ محبوبة وتبدين مثل الأم هنا! ونعم، نحن نشجع Lionesses."

تفاصيل المباراة


سيلعب فريق Lionesses ضد ألمانيا في المباراة التي ستنطلق اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب ويمبلي. سيحضر الأمير "ويليام" المباراة مع الأميرة "شارلوت" وزوجته دوقة كامبريدج، "كيت ميدلتون".
ومن المقرر أن يملأ حوالي 90 ألف مشجع ملعب ويمبلي ، بينما يشاهد ملايين آخرون من المنازل ومناطق المشجعين في جميع أنحاء البلاد. وقبل انطلاق المباراة، ستنطلق طائرة مكونة من السيدات فقط، تابعة لسلاح الجو الملكي في السماء.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»