وفاة الممثل الهندي راسيك ديف عن عمر 65 عاماً بالفشل الكلوي

راسيك ديف- الصورة من موقع India Today
راسيك ديف- الصورة من موقع India Today
توفي الممثل الهندي "راسيك ديف" يوم الجمعة في مومباي عن عمرٍ يناهز 65 عاماً بسبب فشل كلوي. كان "راسيك"، الذي كان متزوجاً من الممثلة "كيتكي ديف" وأنجبا ابناً وابنة، يخضع لغسيل الكلى على مدار العامين الماضيين. كان شهره الأخير مؤلماً حيث استمرت الكلى في التدهور، وفقًا لموقع Hindustan Times. وقد أقيمت طقوس "ديف" الأخيرة يوم السبت في حوالي الساعة السابعة صباحاً بحضور أفراد الأسرة والأصدقاء المقربين.

حياة راسيك ديف المهنية

بدأ "راسيك" حياته المهنية مع فيلم Putra vadhu في عام 1982. مثَّل في العديد من الأعمال الدرامية الغوغاراتية والأفلام الغوغاراتية وكذلك البرامج التلفزيونية الهندية. ، ثم دخل بوليوود بفيلم Masoom. "راسيك" وزوجته "كيتكي"- التي اشتهرت بدور "داكشا" في البرنامج التلفزيوني Kyunki Saas Bhi Kabhi Bahu Thi- كلاهما معروفين في السينما والمسرح الغوجاراتي ومثلا في العديد من البرامج التلفزيونية. وبحسب ما ورد كان الزوجان يمتلكان شركة مسرح غوجاراتية. شارك "راسيك" و"كيتكي" أيضاً في برنامج تلفزيون الواقع الراقص، Nach Baliye، في عام 2006. اشتهر الممثل الراحل بلعب دور "دانسوخال فايشناف" في مسلسلSanskaar - Dharohar Apnon Ki . قام بعمل دور "ناند" في المسلسل التلفزيوني الملحمي Mahabharat، والذي بدأ بثه في الثمانينيات. في الأفلام والبرامج التلفزيونية الهندية، اشتهر الممثل بعمله في فيلم Jhoothi الذي أخرجه "هريشيكيش موخيرجي" والبرامج التلفزيونية مثل Ek Mahal Ho Sapno Ka و Mahabharat.

إشادة المعجبين براسيك

أشاد المعجبون بالممثل الراحل على مواقع التواصل الاجتماعي. غرد شخص: "فقد المسرح الغوغاراتي سحره. سوف أفتقدك راسيك (الأخ)". وكتب شخص آخر: "خسارة كبيرة". قال أحد مستخدمي تويتر أيضاً: "صلوات من أجل السلام المطلق للروح الراحلة". علق أحد الأشخاص على منشور نشره أحد حسابات المصورين حول وفاة "راسيك" ، وكتب: "رحمه الله".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»