لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون العسلية

صبغات شعر للبشرة البيضاء والعيون العسلية
لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون العسلية
صبغة الشعر الأسود مثالية للبشرة البيضاء والعيون العسلية
الأسود أحد ألوان الشعر الرائعة للبشرة البيضاء والعيون العسلية
صبغة الشعر الأحمر مثالية للبشرة البيضاء والعيون العسلية
الشعر الأحمر الداكن يلائم صاحبات البشرة البيضاء والعيون العسلية
صبغات شعر للبشرة البيضاء والعيون العسلية
صبغة الشعر الأسود مثالية للبشرة البيضاء والعيون العسلية
صبغة الشعر الأحمر مثالية للبشرة البيضاء والعيون العسلية
3 صور

محظوظات هن النساء صاحبات البشرة البيضاء والعيون العسلية، لأن هناك الكثير من خيارات ألوان الشعر التي تجعل إطلالاتهن نابضة بالحياة وحيوية. إلا أن الاختيار الخاطئ للون الشعر قد يفسد مظهرهن وينعكس سلباً على جمالهن. من هنا، من المهم اختيار صبغات الشعر التي تتماهى مع البشرة البيضاء والعيون العسلية وتبرز جمالها. ولتسهيل مهمة الاختيار، نرصد في هذا المقال، لون الشعر المناسب للبشرة البيضاء والعيون العسلية.
تابعي المزيد: صبغات شعر غامقة لخريف 2022

ألوان شعر تناسب صاحبات البشرة البيضاء والعيون العسلية

الشعر الأحمر الداكن يلائم صاحبات البشرة البيضاء والعيون العسلية
البشرة البيضاء والعيون العسلية

 


على كل امرأة تمتلك بشرة بيضاء وعيون عسلية أن تأخذ وقتها في اختيار لون الشعر المناسب تفادياً للوقوع في الخطأ فتكون إطلالتها مملة وباهتة، لا سيما أن الخيارات كثيرة. كما أن هناك كثيرات من النجمات ذوات البشرة البيضاء والعيون العسلية اللواتي يلهمنك أجمل ألوان الشعر المناسبة، في مقدمهن ديمي مور، هايلي بيبر، ليلي كولينز، ميلا كونيس، صوفيا فيرغارا وغيرهن... فإن كنت من محبات ألوان الشعر الفاتحة، بإمكانك اعتماد لون الأشقر الرملي الذي يعد أحد ألوان الشعر الرائجة لهذا الموسم والذي يعزز من جمال العيون العسلية ويمنح البشرة البيضاء لمسة حيوية. كذلك، بإمكانك اعتماد الأشقر الرمادي، أو الأشقر البلاتيني البنفسجي لإطلالة نابضة بالحياة. وإن كنت تميلين الى ألوان الشعر الجريئة واللافتة، بإمكانك اعتماد لون الشعر الأزرق الفاتح، أو الهاي لايت الأشقر الذهبي على الشعر البني الداكن، أو لون الشعر البرغندي الداكن الذي يعد أحد أفضل الخيارات لذوات البشرة البيضاء والعيون العسلية. الى جانب لون الشعر البني الشوكولاته. وإذا كنت تميلين الى ألوان الشعر الداكنة، بإمكانك اختيار لون الشعر البني الداكن والأسود الغامق. أما إذا كنت ترغبين في تجربة ألوان نابضة بالحياة، فاختاري الباستيل باللون الأزرق والأحمر والوردي والبنفسجي والأخضر. هذا ويعد لون الشعر العنابي من الخيارات المفضلة للمرأة التي تمتلك بشرة بيضاء وعينين عسليتين.

ألوان شعر يجب تفاديها

في المقابل، هناك العديد من ألوان الشعر التي عليك تفاديها إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء والعيون العسلية، لأنها تنعكس سلباً على إطلالتك، في مقدمها الألوان الدافئة وتحديداً درجات البني الذهبي، فضلاً عن لون الشعر البرتقالي لأنه سيبدو فاقعاً جداً على البشرة البيضاء، ولن يتناسب مع العيون العسلية على الإطلاق.
تابعي المزيد: لون الشعر المناسب للعيون العسلية