أميرة أديب تستعد لتصوير مسلسل "الدفعة" أمام طارق لطفي وشريف سلامة

أميرة أديب - الصورة من حسابها على انستغرام
أميرة أديب - الصورة من حسابها على انستغرام

انضمت الفنانة الشابة أميرة أديب لفريق عمل مسلسل "الدفعة" للمخرج كريم العدل، وبطولة الفنان طارق لطفي، ومجموعة كبيرة من النجوم، استعداداً لبداية التصوير خلال الأيام القادمة.

أميرة أديب - الصورة من حسابها على إنستغرام

وينتمي العمل لعالم الإثارة والغموض، حيث تدور أحداثه حول شخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة يجسده طارق لطفي، ويحقق في العديد من الجرائم، ويدخل في صراعات ومواقف مثيرة مع شريف سلامة الذي يظهر أيضاً كأستاذ جامعي، وذلك في إطار تشويقي مثير.

ومن المقرر عرض العمل المكون من 10 حلقات على إحدى المنصات الإلكترونية بمجرد الانتهاء من تصويره.

الجدير بالذكر أميرة أن أديب ابنة الفنانة منال سلامة والمخرج عادل أديب، احتفلت مؤخراً بتخرجها من إحدى الجامعات بالولايات المتحدة الأمريكية، ومن المقرر أن تنضم أميرة لإحدى ورش التمثيل هناك قبل العودة إلى مصر، لتطوير موهبتها، خاصة بعد النجاح الذي حققته خلال العام الجاري من تقديم أعمال متميزة في التلفزيون مثل "نقل عام"، "مين قال" الذي تم عرضه في رمضان الماضي.

بدأت أميرة أديب أولى أعمالها الدرامية، من خلال مسلسل "ولاد ناس" الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي، مع الفنان أحمد وفيق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وفاء صادق، ومجموعة من الوجوه الصاعدة، كما شاركت في مسلسل "تحقيق" الذي بدأ عرضه مؤخراً على منصة watch it، مع الفنان أحمد مالك و هدى المفتي، محمد أنور، ومجموعة من الوجوه الشابة.

ويعد مسلسل "مين قال" هو آخر أعمال أميرة أديب الفنية، ونافست به في موسم دراما رمضان 2022، مع العديد من الأعمال الدرامية بنفس الموسم.

وضم مسلسل "مين قال" العديد من الفنانين منهم الفنان جمال سليمان، جمال عبد الناصر، نادين، ديانا هشام، أحمد داش، إلهام صفي الدين، هنا داود، محمد زيزو، يوسف أشرف مصيلحي، ترنيم عبد الوهاب، عمرو جمال، والمسلسل من تأليف عبد العزيز النجار، وتحت قيادة المخرجة نادين خان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».