نبيلة عبيد ترقص على غناء روبي: بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه

روبي - الصورة من حسابها على انستغرام
روبي - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت النجمة نبيلة عبيد عن إعجابها بالأغنيات الجديدة للفنانة روبي لصيف 2022، بطريقة لافتة؛ حيث قامت بصنع مقطع فيديو يتضمن عدة مشاهد لرقصاتها الشهيرة في أفلامها وفي الخلفية أغنية روبي الجديدة، "نمت ننة" التي طرحتها مؤخراً عبر قناتها الرسمية في يوتيوب.

نبيلة عبيد - الصورة من حسابها على إنستغرام

نبيلة نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع إنستغرام، لتعبر عن تغير ذوقها الموسيقي حيث كانت سابقاً تغني مع العندليب عبد الحليم حافظ أغانيه الشهيرة "أهواك وتخونوه وتوبة"، ولكنها الآن تغني أغنية روبي الجديد، وقالت:نمت ننه طب والحب اللي بيننا مش هتكلمني سيكا مش حتدلعني سنة.. بعد توبة وأهواك وتخونوه بقيت أغني نمت ننه.. بس لو مكنتش بحبك يا روبي مساكم ورد بلدي.

وسبق أن طمأنت نبيلة عبيد بعض الأفراد الذين انزعجوا من فكرة تقديم حكايات من كواليس حياتها الفنية خوفاً من التطرق لحياتها العاطفية مع بعض مشاهير الفن والمجتمع في مصر، مؤكدة أنها لن تقلد شخصيتها في فيلم "الراقصة والسياسي"، ولن تفعل مثل سلوى شاهين في "كشف المستور" وستخصص برنامجها الجديد لنقل خبرتها الفنية للأجيال الجديدة فقط.

نبيلة عبيد قدمت توضيحاً عبر حسابها بموقع إنستغرام بعد اللغط الدائر حول البرنامج منذ الإعلان عنه وقالت: عندما وافقت على تسجيل حكايات من مشوار حياتي بصوتي للإذاعة المصرية، كان هدفي في المقام الأول نقل تجربتي كفنانة إلى الجيل الجديد من نجوم التمثيل، بالإضافة إلى نوع من التوثيق الشخصي لتجارب وقصص مررت بها منذ بداياتي وحتى استحققت أن يسبق اسمي لقب نجمة مصر الأولى.. اللقب المحبب لقلبي، والذي لم يأت أبداً من فراغ بل نتيجة تعب وبحث دائم عن التمييز والنجاح مع كل عمل فني جديد قدمته.

وأضافت نبيلة عبيد: طبعاً البعض قد تخيل أن الحكايات سوف تتضمن أسراراً عاطفية، وقصص المغامرات ما بين مافيا رجال الأعمال ورجال السياسة أصحاب السلطة، وهذا طبعاً كله محض خيال من يألفون هذه القصص والعناوين بحثاً عن التريند والسبق الإعلامي..

وتابعت قائلة: باختصار حكايات مع نبيلة عبيد، ستكون حكايات ممتعة، ومؤكد مفيدة لمن سيتابعها من الممثلين الشباب والجمهور، وهي ليست مذكرات سونيا سليم في الراقصة والسياسي لمن يبحث عن اسمه إذا كان مكتوباً، وأيضاً لن تكون أبداً حكايات سلوى شاهين في كشف المستور.

واختتمت قائلة: اقولكم اتفرجوا على الفيديو و اسمعوا أغنية حسين الجسمي الحلوة ديه و استنوا معايا إذاعة الحلقات اللي قلبت الدنيا من قبل حتى ما تتذاع....مساكم فل و ورد و ياسمين...

وسبق أن كشفت نبيلة عبيد تفاصيلَ برنامجها الإذاعي الجديد، الذي يحكي سيرتها ومشوارها الفني عبر إذاعة صوت القاهرة المصرية، مؤكدة أن الحلقات الأولى من البرنامج ستكشف كيفية صناعة النجوم والنجمات في السينما المصرية، وطرق صقل المواهب الشابة بالمشاركة ما بين شركات الإنتاج والمخرجين اقتباسا من سيرتها الذاتية.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "on e": "برنامجي الجديد سيكون اسمه "مع نبيلة"، وسيتحدث عن بداياتي من وأنا صغيرة، وهوايتي في الذهاب للسينما من الطفولة".

وأضافت: "مكنتش بفكر إلا في التمثيل جنب الدراسة.. لغاية ما التقيت المخرج عاطف سالم.. وحلمي رفلة، وشركات التوزيع مثل دولار فيلم".

وتابعت: "سأروي في برنامجي طريقة تحضير النجمة لمدة طويلة.. وهحكي عن فيلمي مع عمر الشريف ووضع صوت أم كلثوم على فيلم لي".

وأكدت عبيد: "بدأت بالفعل تسجيل برنامجي الجديد "مع نبيلة"، وقالت لميس الحديدي لنبيلة عبيد: "عايزة أعمل مذكراتك في برنامج تلفزيوني"، لترد الفنانة: "ياريت".

وأشارت لميس الحديدي: "نبيلة عبيد ماركة مسجلة مصرية.. ولها أفلام ضمن قائمة أهم 100 فيلم مصري".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».