ريتا حرب تعلن تعافيها بعد حادث السير وتتخلى عن عكازها

ريتا حرب - الصورة من حسابها على إنستغرام
ريتا حرب - الصورة من حسابها على إنستغرام
شَارَكت الإعلامية رِيتا حَرب فيديو جديداً لها عبر حسابها على «إنستغرام»، زَفّت من خلاله خَبر تعافيها من حادث السير الأخير الذي تعرضت له، ووصولها للمحطة الأخيرة في الاستشفاء وعودتها للسير مرة أخرى مستغنية عن عكازها.
وعَبّرت رِيتا عن سَعادتها بهذه العودة التي انتظرتها فترة طويلة لتعلن من خلال الفيديو أنها في المحطة الأخيرة في السير بصورة جَيّدة، وعلقت على الفيديو لتقول: «كتير مبسوطة إتشارك معكن بهالفيديو وتشوفوا خطواتي الأولى من دون عكازات... بشكر الله على كل شي وانشالله قريباً بتثبت خطواتي أكتر وبتخللى كلياً عن العكازات».
فيما بارك العديد من متابعي ريتا على الفيديو وإعلان تعافيها بصور شبه كاملة، حيث هَنّأوها بالتعافي وتمنوا له الصحة ودوام العافية، كما باركت كل من المطربة شذى لها خبر تعافيها لتقول: «الحمد لله على سلامتك حبيبتي»، وكذلك باركت لها الإعلامية راغدة شلهوب، لتقول: «حمد الله حبيبتي».
كانت ريتا حرب قد تعرضت في شهر أكتوبر (تشرين الأول) من عام 2021 لحادث سير في تركيا، وذلك أثناء تصوير أحد الأعمال الفنية حيث انقلبت السيارة وأصيبت وقتها ليتم نقلها على الفور إلى المستشفى، حيث خضعت لعملية في الفخذ، لتطمئن جمهورها بعدها عن حالتها الصحية، ولكن الحادث سَبّب لها إصابة شديدة في القدم وصارت تصطحب عكازها للسير به.
كما طمأنت الفنانة والإعلامية اللبنانية ريتا حرب، جمهورها على حالتها الصحية بعد حادث السير الذي تعرضت له أثناء التصوير في تركيا، حيث ظهرت في ريتا في تسجيل صوتي نشرته عبر حسابها على إنستغرام، قالت خلاله: «اليوم أول مرة أقف على رجلي اليوم، أول مرة يطلع صوتي حبيت أطمن كل من اهتم ودعا لي أنا الحمد لله بخير وربنا كتب لي عمر جديد، وما زلت أعاني من إصابة في الساق والوجه، وما زلت في مرحلة العلاج، الحادث غيَّر لي حياتي أول مرحلة رجلي الشمال والتي أجريت فيها عدد من العمليات الجراحية والعملية الأخرى في وجهي، وما زلت تحت الملاحظة وإن شاء الله بدعواتكم لن أتعرض لجراحة جديدة».
ومؤخراً، أعلنت ريتا أيضاً خضوعها لعملية زرع عظام في تركيا، وكتب عبر حسابها على إنستغرام، قائلة: «بعد عملية زرع العظم بجري لتثبيت أول عملية بعد الحادث من 6 أشهر، وبعد المضاعفات اللي صارت معي و21 يوماً بالمستشفى، أخيراً اليوم طلعت وبكمّل فترة العلاج بالبيت».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»