راتب سنوي 78000 دولار مقابل تذوق الحلوى في منزلك!

راتب سنوي 78000 دولار مقابل تذوق الحلوى في منزلك
راتب سنوي 78000 دولار مقابل تذوق الحلوى في منزلك
حلوى ملونة
حلوى ملونة
حلوى مصاصة ملونة
لا يوجد حد أدنى للطلبات حتى ولو مصاصة واحدة
راتب سنوي 78000 دولار مقابل تذوق الحلوى في منزلك
حلوى ملونة
حلوى مصاصة ملونة
3 صور

تسبب إعلان وظيفة تقدمت به شركة حلوى كندية بإثارة ضجة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، وقد فوجئت الشركة بالآلاف من المرشحين تقدموا بالفعل لشغل هذا المنصب بما فيها عائلات بأكملها تعرض مشاركة الوظيفة والراتب..

• وظيفة لذيذة تستمع بمذاقاتها الفريدة

لا يوجد حد أدنى للطلبات حتى ولو مصاصة واحدة
                                       لا يوجد حد أدنى للطلبات حتى ولو مصاصة واحدة


حسب موقع edition.cnn.com، أعلنت شركة Candy Funhouse، ومقرها كندا وهي شركة بيع بالتجزئة عبر الإنترنت للحلويات ، من ألواح الشوكولاتة إلى الصمغ وعرق السوس ، عن وظيفة براتب 78000 دولار سنويًا (100000 دولار كندي) ، وهي وظيفة من المنزل كرئيس لمتذوقي الحلوى.
تشمل متطلبات الوظيفة : "قيادة اجتماعات مجلس الحلوى ، كونك رئيس اختبار التذوق، وما يصاحبها بكل الأشياء الممتعة."
لم يتوقف المشاركون كثيرًا أمام أمراض الأسنان ونداءات الاطباء بمختلف تخصصاتهم حول مشاكل الإكثار من تناول الحلوى، فقد أوضح الرئيس التنفيذي بالشركة جمال حجازي ، إن عدة آلاف من المرشحين تقدموا بالفعل لشغل هذا المنصب ، الذي تم نشره على موقع LInkedIn بشهر يوليو الماضي، لافتًا أنه فوجئ بعدد الطلبات الضخم ومقاطع الفيديو المفصلة لعائلات بأكملها تعرض مشاركة واجبات التذوق والراتب.
على أن حجازي يتفهم جاذبية الوظيفة وأسباب الإقبال عليها، يقول في حديثه للموقع : "تخيل أفضل ذكرياتك حول الحلوى بمذاقاتها الفريدة والتي تعيش معها وتستمتع بها كل يوم في العمل".
تابعي المزيد: 8 وظائف حول العالم لن تصدق بوجودها

• شركة عائلية بامتياز وخطط لمواجهة المنافسة


حسب موقع opeaixy.com، يرأس Candy Funhouse ، التي يقع مقرها خارج تورنتو ، مجموعة رباعية مكونة من 20 و 30 من الأشقاء الذين نشأوا في المنطقة وكان آباؤهم يمتلكون متاجر دونات ومطعمًا محليًا، وقد أسس الشركة أخيه مو عام 2018، حيث كانت والدته هي الموظفة رقم 2 في الشركة، ثم انضم هو وأشقاؤه وشقيقته الأصغر لاحقًا للشركة.
وفي محاولة لجذب العملاء وإظهار نقاط تميز الشركة عن المنافسين الآخرين الناجحين للغاية عبر الإنترنت مثل مارس وهيرشي وأمازون، تقدم الشركة مزيج "غريب" من منتجات الحلوى، وبدون حد أدنى للطلبات فهي على استعداد لبيع "مصاصة واحدة" حتى كمية ضخمة من المنتجات عبر الإنترنت.
حسب الموقع السابق فالمبيعات في عام 2021 ، والتي عززها الوباء بشكل كبير ، كانت أقل بقليل من 15 مليون دولار، حيث تمتلك الأسرة 90٪ من حصة ملكية الشركة.

• المنصب مفتوح للمتقدمين أقل من خمس سنوات

الوظيفة متاحة لأقل من خمس سنوات..!

 حسب موقع opeaixy.com ، يقول الرئيس التنفيذي بالشركة إن المنصب في كاندي مفتوح للمتقدمين الذين تقل أعمارهم عن خمس سنوات مع أهمية الحصول على إذن الوالدين مسبقًا، وقد قام العديد من الآباء بتصوير أطفالهم وهم يملئون طلب الوظيفة ويرسلونه عبر الإنترنت.
تملك الشركة 340 ألف متابع على حسابها على الإنستغرام وثلاثة ملايين على تيك توك ، بما في ذلك حساب تابع للنجمة كارداشيان، على أن الشركة في الوقت الحالي، تستعد لاحتفالات الهالوين، وقد كانت أكبر فترة مبيعات لها بالعام الماضي، حسب حجازي.
وقد أشار حجازي أن الشركة لديها "40٪ من مخزونها" حتى الآن. في حين أن شركة الحلوى العملاقة هيرشي أعلنت الأسبوع الماضي إنها ستكافح لتلبية الطلب المتعلق بالهالوين هذا العام.
كما أوضح حجازي، حسب الموقع السابق، أن التقارير على مواقع التواصل الاجتماعي التي تزعم أن مدير الحلوى سيُطلب منه تناول 3500 قطعة حلوى شهريًا غير صحيحة. (يمثل هذا الرقم العناصر المختلفة التي تخزنها الشركة).
يقول حجازي: " سيطلب من المدير الجديد تذوق 117 قطعة حلوى يوميًا فقط". "هذا كثير للغاية"...!
رغم كل المخاطر الصحية ومشاكل الأسنان التي قد يتعرض لها الراغبون في الالتحاق بالوظيفة، وبعيدًا عن الراتب المغري، تبدو الوظيفة ممتعة ولذيذة، فهل ستكوني من هؤلاء المتقدمين لشغل هذه الوظيفة .. أخبرينا برأيك..!
تابعي المزيد: بالفيديو.. متسولون أغنياء وهكذا يجنون ثروتهم