بالصور محمد كريم وأبطال فيلمه الأميركي A Day to Die يتجولون في شوارع القاهرة قبل العرض الخاص

محمد كريم وأبطال الفيلم يزورون الأهرامات - الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد كريم وأبطال الفيلم يزورون الأهرامات - الصورة من حسابه على إنستغرام
قام الفنان المصري محمد كريم وفريق فيلمه الأميركي A Day to Die بجولة سياحية لزيارة شوارع القاهرة كما زاروا منطقة الأهرامات صباحاً، وذلك في جولة ترويجية وسياحية قبل انطلاق العرض الخاص للفيلم المنتظر بمصر.
وتزامناً مع بداية عرض فيلم A Day to Die في جميع دور العرض في الشرق الاوسط وأفريقيا، تمت إقامة عرض خاص للفيلم حتى الآن في كل من السعودية والإمارات خلال الأيام القليلة الماضية.
ووصل مؤخراً عدد من فريق عمل الفيلم إلى القاهرة، من أجل العرض الخاص للفيلم غداً الأربعاء، حيث قام الفنان محمد كريم، أحد أبطال الفيلم، بترتيب جدول زيارات لفريق العمل المكون من النجوم العالميين ليون ريبونسون وبروك باتلر، والمخرج ويز ميللر فور وصولهم للقاهرة، وتضمن برنامج الزيارة تناول الطعام المصري الشعبي الشهير، ثم قيامهم بجولة في شوارع القاهرة القديمة ما بين (الحسين وشارع المعز)، حيث تفاجأ الجمهور في الشارع بتواجدهم، كما أعلنوا عن سعادتهم بالتواجد في تلك المنطقة الأثرية.
محمد كريم وأبطال الفيلم المناطق الأثرية بالقاهرة - الصورة من حسابه على إنستغرام

وزار كريم وأبطال فيلم A Day to Die منطقة الأهرامات وأبو الهول ومزارات تلك المنطقة الأثرية، والمشاركة بالحضور في Pyramids Air Show، والذي صادف تواجده هذه الأيام في منطقة الأهرامات، كما سيقومون بجولة في مدينة الإنتاج الإعلامي ومناطق التصوير المفتوحة بها، كنوع من الترويج لتلك المناطق، ثم رحلة نيلية، وأكد كريم أنّه دائماً يسعى إلى أن يساعد في الترويج السياحي للبلد، وأيضاً تقديمها كمناطق تصوير مهمة ومفتوحة ومتنوعة للعالم.
وكانت الشركة المنتجة للفيلم أقامت عرض خاص للفيلم في لوس أنجلوس بحضور أبطاله حيث شهد العرض حضور السفير أحمد شاهين سفير وقنصل عام جمهورية مصر العربية في لوس أنجلوس وبروك باتلر وليون رابينس وكفين ديلين وفرانك جريلو ومخرج الفيلم ويز ميلر وعدد من منتجي هوليوود، كما أقيم عرض آخر في سينما ريل، في دبي مارينا مول، وسط حضور جماهيري غفير، وكذلك حضور عدد من ممثلي وسائل الإعلام.
محمد كريم وأبطال الفيلم يزورون الأهرامات - الصورة من حسابه على إنستغرام

ويعد هذا العرض هو العرض الخاص الثاني للفيلم في الشرق الأوسط، حيث سبق وأقيم عرض آخر في مدينة الرياض بالسعودية، ومن المنتظر أن يقام غدا العرض الخاص للفيلم في مصر ثم سيتجهون إلى البحرين والكويت.
فيلم A Day To Die تولى إخراجه المخرج الأميركي Wis Miller وإنتاج Vertical Entertainment و Capstone Group وAndrew van den Houten وآخرين، وهو فيلم من تأليف Rab Berry وScott Mallace.
يشار إلى أنّ الفَنّان محمد كريم تحدث عن تجربته في هوليوود، حيث كشف أنه حاول دخول هوليوود منذ ما يقرب من 15 عاماً، والذي وصفه بأنه «أمر صعب قائلاً: «أنا اسمي محمد ومن الوطن العربي أيضاً، وبالتالي لابد أن يكون الدور عربي، ولكن حالياً هوليوود اختلفت ولابد وأن يكون لنا تأثير أكبر، وأتمنى أنّ ما أقوم به يفتح الباب لغيري حتى يتمكن الصناع في هوليوود من رؤية أنّه يمكننا تقديم أدوار أخرى».
محمد كريم وأبطال الفيلم المناطق الأثرية بالقاهرة - الصورة من حسابه على إنستغرام

ويعد فيلم A Day To Die هو ثاني بطولة للنجم محمد كريم في هوليوود، حيث سبق أن قَدّم فيلمه «A Score To Settle»، الذي يتشارك بطولته مع النجم العالمي نيكولاس كيدج، والذى حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض السينمائي عالمياً، وحاليا على منصات الرقمية العالمية. وتدور أحداثه حول عضو سابق في إحدى المنظمات الإجرامية، يتعهد بعقاب زعماء عصابته، وذلك بعد قضائه 19 عامًا من السجن ظلمًا، لكن الشيء الوحيد الذى يحول دون تنفيذ خططه العنيفة، هو تطور علاقته بابنه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»