ديا ميرزا تنعي وفاة ابنة أختها بكلمات مؤثرة

ديا ميرزا- الصورة من حسابها على إنستغرام
ديا ميرزا- الصورة من حسابها على إنستغرام
إنه يوم صعب على "ديا ميرزا" وعائلتها، حيث توفيت "تانيا كاكدي" ابنة أخت الممثلة في حادث سيارة في حيدر أباد. وبكلمات حزينة ومشاعر مؤلمة، توجهت "ديا ميرزا" يوم الاثنين إلى إنستغرام للإعلان عن نبأ وفاة ابنة اختها، التي وصفتها بطفلتها، وفقاً لموقع India Today.
وقد شاركت ممثلة بوليوود، البالغة من العمر 40 عاماً، صورة ابنة أختها وهي تبدو جميلة في توب أصفر وسروال بني، وعلقت عليها برسالة عاطفية، كتبت فيها : "ابنة أختي. طفلتي. ذهبت إلى النور. أتمنى أن تجدي السلام والحب أينما كنت يا حبيبتي... كنتِ دائماً تبتسمين لقلوبنا وستمتئين العوالم العليا بمزيد من النور وأنتِ ترقصين وتبتسمين".

تفاصيل الحادث


"تانيا كاكدي"، البالغة من العمر 25 عاماً، هي ابنة زعيم مؤتمر تيلانغانا "فيروز خان"، كانت تعمل خبيرة تجميل. توفيت في الساعات الأولى من يوم الإثنين بعد أن تعرضت السيارة التي كانت تستقلها لحادث في NH 44. كانت "تانيا" عائدة من مطار راجيف غاندي الدولي في حيدر أباد مع أربعة أصدقاء آخرين عندما وقع الحادث. ووقع الحادث عندما انقلبت السيارة التى كانوا يستقلونها بعد اصطدامها بحاجز الطريق فى ساتامارى. كانت فتحة سقف السيارة مفتوحة، وعندما انقلبت السيارة أصيبت "تانيا" بجروح خطيرة في رأسها، كما أصيبت بجرح شديد في يدها اليمنى. وتم نقل "تانيا" إلى مستشفى العثمانية العام لتلقي العلاج، لكن الأطباء أعلنوا وفاتها.
وقد وجدت الممثلة الدعم والتضامن من أصدقائها في الصناعة، حيث كانت "سوزان خان"، "فرح خان علي"، "جوراف كابور"، "بهافانا بانداي"، "جوهر خان"، و"راهول ديف" من بين أولئك الذين حزنوا على الخسارة.

ديا ميرزا على صعيد العمل


على جبهة العمل، كانت "ديا ميرزا" تصور Dhak Dhak لـ"تارون دوديجا" إلى جانب "تابسي بانو"، "راتنا باثاك شاه"، "فاطمة سانا شيخ"، و"سانجانا سانغي". كما ستظهر الممثلة في فيلم Bheed للمخرج "أنوباف سينا" القادم. على الصعيد الشخصي، تزوجت "ديا" بـ"فايبهاف ريخي" في حدث خاص في مومباي في فبراير 2021. استقبل الزوجان ابنهما "آفيان" في مايو من نفس العام. ظهرت "ديا" لأول مرة في التمثيل مع Rehnaa Hai Terre Dil Mein في عام 2001 بعد فوزها بلقب ملكة جمال آسيا والمحيط الهادئ الدولية في عام 2000. ظهرت في عدد من الأفلام منذ ذلك الحين، وشوهدت آخر مرة في المخرج "أنوباف سينا". ظهر "تابسي بانو" في الفيلم في الدور الرئيسي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»