آخر تفاصيل الحالة الصحية للمطربة شاهيناز بعد دخولها المستشفى

شاهيناز - الصورة من حسابها على فيسبوك
شاهيناز - الصورة من حسابها على فيسبوك
تَعَرّضت المُطربة المصرية شاهيناز لوعكة صحية شديدة دخلت على إثرها إلى المستشفى مؤخراً، حيث غادرتها مساء أول من أمس، كما نشرت صورتها وهي بالمستشفى على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأوضح مصدر فني مقرب من شاهيناز أنّها تُعاني من التهاب حاد في القولون وجدار المعدة، ومازالت حالتها غير مستقرة، ولكنّها غادرت المستشفى وتتواجد حالياً في المنزل بناء على أمر الطبيب المعالج، وتتبع خطة علاجية في الوقت الحالي.
شاهيناز - الصورة من حسابها على فيسبوك

وكانت شاهيناز قد نشرت صورة لها وهي ترقد على سرير المرض بالمستشفى، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها لتقول: «دعواتكم بالشفاء.. اللهم أنت الشافي المعافي.. لا شفاء إلا شفائك»، وذلك عقب إحيائها حفلاً غنائياً بأحد شواطئ الساحل الشمالي.
شاهيناز في المستشفى تتلقى العلاج - الصورة من حسابها على فيسبوك

يشار إلى المطربة شاهيناز اشتهرت من خلال أغنية «قولي قولي»، التي قَدّمتها في برنامج ستار أكاديمي، وبعدها أنتجت الشركة المنتجة لبرنامج (ستار ميكر) أول ألبوم لها عام 2003.

قدر الله وما شاء فعل الحمد لله على كل شيء دعواتكم بالشفاء

Posted by Shahinaz on Tuesday, August 2, 2022

يذكر أن شاهيناز طرحت أحد أغاني ألبوم حياتي أحلى، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي أغنية توتة توتة، وحققت حينها نجاحا باهرًا، وتعاونت مع كبار الملحنين والمؤلفين، منهم مصطفى الريدي، محمد عبدالحميد، محمد الصواف، أدم حسين، وغيرهم. كما طرحت أيضاً مؤخراً أغنيتين، هما «ولا أول مرة» و«ادفع اللي عليك» عبر صفحتها الرسمية الخاصة بمختلف المنصات الموسيقية، وتعاونت مع كبار المؤلفين، وقَدّمت خِلال مِشوارها الفني العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الملايين من مُحبيها، منها أغنية (أحب أعيشلك، وكمان وكمان).

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»