العائلة الملكية الإسبانية في نزهة عائلية لأحد معالم مايوركا

الملكة ليتيزيا والملك فيليب مع ابنتيهما- الصورة من موقع Royal Central
الملكة ليتيزيا والملك فيليب مع ابنتيهما- الصورة من موقع Royal Central

بدأت العائلة المالكة الإسبانية إجازتها الصيفية السنوية في مايوركا وظهروا معاً للمرة الأولى عندما خرجوا لزيارة كارتوجا دي فالديموسا، حيث تقضي العائلة المالكة الإسبانية بانتظام الأسابيع الأولى من شهر أغسطس في مايوركا، حيث يقيمون في Marivent Palace، منزلهم في مايوركا. وصلت الملكة "ليتيتزيا" والأميرة "ليونور" وإنفانتا "صوفيا" إلى مايوركا يوم الأحد الأخير من شهر يوليو، بينما وصل الملك فيليب يوم الخميس 28 يوليو، وفقاً لموقع Royal Central.

جولة العائلة المالكة في المدينة


التقط الملك "فيليب" والملكة "ليتيتزيا" مع ابنتيهما؛ الأميرة "ليونور" وإنفانتا "صوفيا" صورة عائلية في حدائق الملك "خوان كارلوس الأول" قبل التحية بكبار الشخصيات المحلية بما في ذلك الرئيسة "فرانشينا أرمينغول"، رئيسة جزر البليار؛ "فيسينتش توماس"، الرئيس البرلماني لجزر البليار؛ ورئيس البلدية والمندوبين الحكوميين لجزر البليار ومايوركا.


ثم تجول أفراد العائلة المالكة الإسبانية في المرافق التي كانت ملكاً لملك من القرن الثالث عشر أراد إيواء ابنه ووريثه في مكان آمن بينما كان يقضي فترة نقاهة في مناخ أفضل. على مر القرون، اشتهرت قرطاجة بالكنيسة حيث سكن الرهبان الغرف، وبعد طردهم، أصبحت مشهورة كمكان يمكن للفنانين والموسيقيين العمل فيه.


قامت العائلة الملكية الإسبانية بجولة في متحف البلدية حيث يتم عرض خلية "شوبان"Chopin’s Cell- الملحن البولندي وعازف البيانو الموهوب- الذي يعرض البيانو والوثائق واللوحات الخاصة به لعرض التاريخ وراء إقامة الملحن الشهير.
كانت الصيدلية المحطة التالية للعائلة، حيث شاهدوا جميعاً المواد ذات الأهمية العلمية والتاريخية مثلما تمت زراعتها في أواخر القرن الثامن عشر. كانت جولتهم الأخيرة في قصر الملك "سانشو"، الابن المريض المذكور أعلاه والذي حكم لاحقاً كملك مايوركا بين عامي 1311 و 1324 ، حيث شاهدوا الدير وقاعة الحفلات الموسيقية وتم استقبالهم بأداء عازف البيانو الحي لموسيقى شوبان.
قبل المغادرة للقيام بجولة في شوارع بايديموسا Valldemossa، وقَّع جميع أفراد العائلة المالكة الإسبانية على كتاب زوار مجلس مدينة Valldemossa.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»