موعد حفل تامر حسني بـ مهرجان جرش في الأردن

تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
تامر حسني - صورة من حسابه على فيسبوك
كشف المطرب النجم تامر حسني، عن موعد حفله المنتظر الذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان جرش في الأردن.

ونشر تامر حسني بوستر الحفل الرسمي، عبر حسابه الشخصي على إنستجرام، والذي أكد فيه على إقامة حفله في مهرجان غدًا الجمعة، قائلًا: «جمهور الاردن الغالي الحبيب في انتظاركم ان شاء الله غداً في مهرجان جرش العظيم و لي كل الشرف».
وفي مطلع الشهر الجاري، حل النجم تامر حسني ضيفاً على الإعلامي عمرو أديب في برنامجه الحكاية على شاشة الـmbc مصر، حيث كشف عن أن الأرقام التي يحققها فيلم بحبك - والذي تم عرضه في عيد الأضحى المبارك - صادمة له هو شخصياً، حيث تواصل مع شركتي الإنتاج والتوزيع لتؤكدا أن الأرقام حقيقية والإقبال على مشاهدة الفيلم كبير سواء داخل مصر أوخارجها.

ورَدّ تامر حسني على تشكيك الناقد الفني طارق الشناوي حين هاجمه وأرقام إيرادات فيلمه بحبك، ليطالبه بضرورة التواصل مع شركة التوزيع، ليتصل بها بالفعل ويعتذر له عن تشكيكه في إيرادات الفيلم ثم خروجه في فيديو بث مباشر على حسابه ليعتذر لتامر عما حدث ومهاجمته له.

وتحدث تامر حسني عن كواليس تحضيره لألبومه الأخير، الذي صدر مؤخراً بعنوان «عشأنجي»، قائلاً خلال لقائه ببرنامج «الحكاية» إنّه فوجئ بأنّ أغاني الألبوم والفيلم تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً: «أنا اجتهدت جداً في الألبوم هذا، وغيرت في الموسيقى جداً، وعامل أشكال جديدة.. والأغاني سهلة الحفظ، والناس كانت حافظة الأغاني في الحفلات كأنها صدرت من وقت طويل».


تابع تامر حسني الحديث عن مسألة إيرادات فيلمه بحبك، بأنه إن لم يكن دقيقاً والرقم صحيح فإن ذلك يعرضه للمساءلة القانونية من الضرائب، كما أن 40 في المائة من الإيرادات تذهب لشركة الإنتاج والشركاء والموزعون، فيما تذهب 60% للسينمات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
للاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»