دارين حداد في حوار خاص لـ "سيدتي": " مانجة هندي" جعلتني اكتشف أشياء لم أكن أعرفها في نفسي

دارين حداد خلال  لقائها بكاميرا " سيدتي"
دارين حداد خلال لقائها بكاميرا " سيدتي"

بعيدا عن شاشات التلفزيون والسينما، تخوض النجمة دارين حداد تجربة جديدة على خشبة المسرح من خلال مسرحية " مانجة هندي" التي تعرض في الوقت الحالي، وفيها تقدم دارين أولى بطولتها في عالم المسرح، إضافة إلى ظهورها المميز واللافت للانتباه ، ولمعرفة المزيد عن كواليس المسرحية، موقع " سيدتي" حاور دارين حداد للتعرف منها كيف استعدادت للعمل وكيف استفادت منه.. فألى نص الحوار..
هل استفدتي من تجربتك السابقة في " مسرح مصر" ؟
في البداية أريد توضيح شيئاً، ألا وهو انه كان لدي تجربتيين في " مسرح مصر"، واعتبر التجربتيين من امتع وأجمل التجارب التي عشتها في حياتي، خاصة وأن الفنان أشرف عبد الباقي كان بالنسبة لي اكتشاف، لأنه يحترم ويقدر قيمة الممثل دون التفرقة بين أصغر وأكبر ممثل..قائلة " حبيببني في المسرح".
هل هناك فرق بين تجربة " مسرح مصر" وتجربتك الجديدة في مسرحية " مانجة هندي"؟
بالطبع هناك فرق كبير بين الاثنين، ففي مسرحية " مانجة هندي" أخوض دور البطولة، إلى جانب تقديمي مجموعة من الأغاني بصوتي مع الرقص الاستعراضي، واستغرق هذا الأمر في التحضير قرابة الـ 3 شهور، على عكس "مسرح مصر" فالتحضير له استغرق مابين أسبوع إلى 10 أيام ، وكان يوجد العديد من الفنانين بجانبي على عكس " مانجة هندي" حيث كنت أحضر كل شيئ بمفردي.
دارين حداد من كواليس مسرحية ' مانجة هندي' - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

بجانب دور البطولة في " مانجة هندي" هل أضافت المسرحية جديد لـ دارين؟
بكل تأكيد جعلتني اكتشف أشياء لم أكن أعرفها في نفسي مثل الغنى والرقص الاستعراضي.. قائلة في سعادة" مانجة هندي خلتني اكتشف حاجات فيا مكنتش اعرفها".
هل الرقص الاستعراضي في المسرحية يجعلك تفكرين في تقديم " الفوازير"؟
بكل تأكيد دفعتني للتفكير في تقديم "فوازير" وجعلتني أحب هذا الموضوع وهناك مشروع يتم العمل عليه قريباً.
وماذا عن خوض تجربة الغناء ؟
حتى هذه اللحظة يتم عرض الكثير من الأغاني علي، ولكن حالياً لدي مسرحية و تصويرمسلسل ، وفي نفس الوقت أنا من الشخصيات التي تفضل تقديم أغنية مختلفة أو بمعنى آخر " بحب أعمل أغنية تطرقع ولسه مسمعتيش حاجة زي كده"
دارين حداد من كواليس مسرحية ' مانجة هندي' - صورة من صفحتها الرسمية على انستغرام

" سينما"
ما حقيقة مشاركتك في فيلم يحمل اسم " العميل صفر"؟
غير صحيح بالمرة مشاركتي في هذا العمل أو حتى وجود اقترحات بترشيحي في هذا الفيلم، وهذا الأمر تكرر معي كثيراً فأجد اسمي في أعمال كثيرة لم اتواجد بها من الأساس.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»