Meta توسع دعم NFT على Instagram إلى 100 دولة أخرى

Meta توسع دعم NFT على Instagram إلى 100 دولة أخرى
ميتا - الصورة من موقع thehindubusinessline
Meta توسع دعم NFT على Instagram إلى 100 دولة أخرى
ميتا - الصورة من موقع thehindubusinessline
Meta توسع دعم NFT على Instagram إلى 100 دولة أخرى
Meta توسع دعم NFT على Instagram إلى 100 دولة أخرى
2 صور

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Meta مارك زوكربيرج، اليوم أن الشركة تحرص دائما على التوسع وتقديم كل ما هو جديد، حيث بدأت بالفعل فى توسعها الدولي لدعم NFT على Instagram.

ونشر موقع thehindubusinessline، المتخصص فى أخبار التقنية فى تقرير حديث له أن هذه الميزة تتيح للمبدعين والشركات إطلاق مقتنياتهم الرقمية على ملفات تعريف Instagram الخاصة بهم، وذلك بعد الإطلاق التجريبي الأولي لـ NFTs في مايو والتوسع اللاحق في يونيو.

بدءًا من اليوم، سيقوم Instagram بتوسيع الوصول إلى البلدان في جميع أنحاء إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط والأمريكتين. منذ شهر مايو، تختبر الشركة المقتنيات الرقمية على Instagram مع مجموعة صغيرة من هواة الجمع والمنتجين الأمريكيين.

و سيتمكن المستخدمون والشركات مع هذا التوسع في أكثر من 100 دولة في إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط والأمريكتين الآن من مشاركة NFTs الخاصة بهم على Instagram،وكان الدعم قبل التوسيع متاحًا فقط لمنشئي المحتوى المختارين في الولايات المتحدة.

ومن خلال إعلان مارك زوكربيرج، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Meta Platforms، إلى Instagram ذكر أنه سيتم إطلاق عمليات تكامل جديدة مع Coinbase و Dapper أيضًا. كما شارك صورة الطفولة له وهو يلعب كرة السلة، والتي سيتم تحويلها قريبًا إلى NFT.

تابعوا المزيد: 5 طرق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كان التشغيل التلقائي لا يعمل على جهاز الكمبيوتر بنظام Windows 11

طريقة تقاسم المقتنيات الرقمية

وأكد زوكربيرج على أن الأشخاص سوف يكون لديها القدرة على اختيار NFTs من محفظتهم التي يرغبون في مشاركتها على Instagram مشاركة المقتنيات الرقمية، ووضع علامة تلقائيًا على كل من المنشئ والمجمع وذلك من خلال توصيل المحفظة الرقمية بمجرد الاتصال.

وأشار أنه اعتبارًا من اليوم، ستدعم الاتصالات مع محافظ الطرف الثالث بما في ذلك Rainbow و MetaMask و Trust Wallet و Coinbase Wallet و Dapper Wallet قريبًا.

و بالإضافة إلى ذلك، ستدعم الآن اتصالات المحفظة مع Coinbase Wallet و Dapper، بالإضافة إلى القدرة على نشر المقتنيات الرقمية على Flow blockchain.

وبحسب ما نشره الموقع سوف تتضمن سلاسل الكتل المدعومة في هذا الوقت Ethereum و Polygon و Flow لا توجد رسوم مرتبطة بنشر أو مشاركة مقتنيات رقمية على Instagram.

تابعوا المزيد: اكتشفها فورا.. 3 علامات تؤكد على أن شخصا ما يقرأ رسائلك الخاصة على واتساب

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر