تيليجرام يطلق منصة رموز تعبيرية جديدة ويتيح إمكانية إهداء اشتراك PREMIUM للغير

صورة لتطبيق تيليجرام
تطبيق تيليجرام - الصورة من موقع gizchina
صورة الرموز التعبيرية على تيليجرام
الرموز التعبيرية على تيليجرام - الصورة من موقع gizchina
صورة لتطبيق تيليجرام
صورة الرموز التعبيرية على تيليجرام
2 صور

أبلغ فريق تيلجيرام ماسنجر، عن ميزات جديدة أطلقها التطبيق، ظهرت لكل من مستخدمي الإصدار المجاني من الخدمة ولمشتركي بريميوم.

وبحسب ما ذكره موقع gizchina المتخصص في أخبار التقنية وأجدد تحديثات التطبيقات، فإن مشتركي بريميوم من مستخدمي تطبيق تيليجرام، سوف يجدون نظامًا أساسيًا جديدًا لإنشاء رموز تعبيرية لاستخدامها في الرسائل وغيرها، وكذلك إمكانية منع إرسال الرسائل الصوتية والمرئية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين إهداء اشتراكات Premium، وفقًا لإدارة التطبيق.

وكان لدى تيليجرام القدرة على تحميل مجموعاتك الخاصة من الرموز التعبيرية، لكن مستخدمي الإصدار المجاني من الخدمة لديهم فقط حق الوصول إلى الرموز المميزة، ويمكنهم الإرسال إلى "المفضلة"، في حين أن المشتركين المميزين فقط لديهم القدرة على نشرها في الدردشات والقنوات. ويمكن للجميع رؤيتها، كما تحتوي المجموعة الآن على 10 مجموعات إضافية مع 500 رمز تعبيري متحرك، وسيستمر العدد في النمو، بحسب تقارير صحفية.

وتم تبسيط واجهة المراسلة إلى حد ما، حيث إنه الآن عند بدء الكتابة، يتم استبدال زر لوحة الملصقات على أنه غير ضروري بواسطة زر تحديد الرموز التعبيرية. وعند إدخال تلميحات، على سبيل المثال، تظهر خيارات "الضحك" أو "hmm" من جميع المجموعات المتاحة.

ويتمتع إصدار iOS من التطبيق الآن بالقدرة على التبديل بسرعة بين الملصقات والرموز التعبيرية وصور GIF. وهو ما كان ممكنًا في السابق على أندرويد، وكذلك على سطح المكتب وإصدارات الويب من التطبيق.

وقررت شركة تيليجرام إرضاء مشتركي Premium بخيار آخر. يمكنهم فتح إعدادات الخصوصية وحظر إرسال رسائل صوتية ومرئية لأنفسهم، واختيار من يمكنه فعل ذلك بالضبط: الجميع، أو أشخاص من قائمة جهات الاتصال، أو لا أحد على الإطلاق، كما يمكنك أيضًا إضافة استثناءات، لأولئك الذين سيتمكنون دائمًا من إرسال الرسائل بتنسيقات بديلة.

ويمكن لمشتركي Premium الآن إهداء اشتراك مدفوع للمستخدمين الآخرين عن طريق الدفع المسبق لمدة 3 أو 6 أو 12 شهرًا. وفي هذه الحالة، هناك أيضًا خصم، حيث يمكنك إصدار هدية إما عن طريق فتح ملف تعريف المستخدم المقابل في تطبيقات iOS أو Android التي يتم تنزيلها من المتاجر الرسمية، أو من خلال برنامج PremiumBot.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر