تفسير رؤية البنت الصغيرة في المنام للمتزوجة

البنت الصغيرة
رؤية البنت الصغيرة في المنام تدل على الفرج والرزق الوفير
البنت الصغيرة
دلالة رؤية البنت الصغيرة في منام المتزوجة
البنت الصغيرة
البنت الصغيرة في المنام من الرؤى المحمودة
البنت الصغيرة
البنت الصغيرة
البنت الصغيرة
3 صور
تتصف الأطفال بالنقاء والصفاء والبراءة، وهم هبة من الله تعالى ورزق كبير لقوله تعالى: "الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَالْبَاقِيَاتُ الصَّالِحَاتُ خَيْرٌ عِنْدَ رَبِّكَ ثَوَابًا وَخَيْرٌ أَمَلًا" (سورة الكهف آية 46). ورؤيتهم في المنام دليل على الرزق والخير والفرج القريب بإذن الله.
البنت الصغيرة في المنام من الرؤى المحمودة

وقد فسر "ابن سيرين" رؤية البنت الصغيرة أنها بشرى إلى الحظ الجيد والسعادة القادمة إلى الرائية من جميع النواحي. كما تعبّر الرؤيا عن الفرح والسرور والهدوء والاستقرار، والرضا عن الأوضاع الراهنة.. وتدل رؤيا الصغيرات على معانٍ وبشارات، وذلك لما يتميز به الأطفال في هذا السن الصغير من براءة وصدق وصفاء ونقاء، وأن البنات من نعم الله التي يتمناها كل العباد.
رؤية البنت الصغيرة وهي جميلة المظهر ذو جمال واضح يشير إلى الفرج والبركة في المال والولد وبطول العمر والعمل الطيب. ورؤية البنت صغيرة تلعب مع الرائية، دليل على الأخبار السعيدة الذي تنتظر صاحبة الرؤية، والرزق الوفير والفرج من كل الهموم وكثرة الأموال والأولاد الصالحين.

تفسير غير محمود في رؤية البنت الصغيرة

ولكن رؤية البنت الصغيرة بشكل قبيح وجسد ضئيل وملابسها ممزقة وقديمة وعيون مخيفة، يدل ذلك على المتاعب والمشاكل والمصائب القادمة وحدوث أمور غير متوقعة، وأخبار ليست بجيدة لصاحبة الرؤية.
رؤية الشخص البنت الصغيرة وهي تبكي دليل على موت شخص غالٍ على قلب الرائية، أوكثرة الهموم والمشاكل والعراقيل في حياة الرائية.

تفسير رؤية البنت الصغيرة في منام المتزوجة

دلالة رؤية البنت الصغيرة في منام المتزوجة

رؤية المتزوجة للبنت الصغيرة في المنام وهي رضيعة، يدل ذلك على حمل هذه المرأة، أو قرب حملها إن لم تكن حصلت على حمل من قبل ذلك.
رؤية المرأة المتزوجة للفتاة الصغيرة في المنام يدل على الأخبار السارة والمناسبات المفرحة سواء في حياتها الشخصية أو في عملها إن كانت تعمل، بشرط أن تكون البنت في هيئة حسنة ومظهر مقبول.
رؤية إنجاب بنت جميلة في المنام للمرأة المتزوجة وشعورها بالألم الشديد دلالة على وجود أشخاص محيطين بها مخادعين ويكنون لها مشاعر الكارهية والحقد وعليها أخذ الحيطة والحذر. والله أعلم.