تأجيل حفل عمرو دياب في جدة لظروف طارئة

عمرو دياب - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أعلنت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب بمدينة جدة السعودية عن تأجيل الحفل إلى يوم 27 من الشهر الجاري، بدلاً من يوم السبت الموافق 20 من نفس الشهر، بسبب ظروف وصفتها بالطارئة، دون الكشف عن تفاصيل، عدا استمرار حجز تذاكر الحفل الجديد، وفتح الباب أمام إلغاء الحجز لمن يريد.

عمرو دياب - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

وقالت الشركة المنظمة لحفل الفنان عمرو دياب في بيان نشرته عبر حسابها بمواقع التواصل الاجتماعي: جمهورنا الغالي..نأسف لإبلاغكم بأنه لظروف خارجة عن إرادتنا، تقرر تغير موعد حفل الهضبة عمرو دياب في جدة (انديقو ) إلى تاريخ 27 أغسطس، وللراغبين في استرجاع التذاكر إرسال إيميل لنا.

وسبق أن شوّق عمرو دياب جمهوره في جدة، وقام بنشر بوستر الحفل بنفس يوم فتح باب حجز التذاكر عبر حسابه بموقع إنستغرام، وعلق عليه قائلاً: كن جاهزاً.

ويعد عمرو دياب أول مطرب عربي يتخطى حاجز المليار استماع عبر المنصة منذ إطلاقها، وتم الكشف عن أعلى 5 أغانٍ استماعاً لعمرو دياب خلالها، حيث جاءت في المرتبة الأولى أغنية تملي معاك، وفي المرتبة الثانية يتعلموا، وجاءت أغنية أماكن السهر في المركز الثالث، وتلتها في المرتبة الرابعة أغنية أنت الحظ، وأخيراً في المرتبة الخامسة أغنية أجمل عيون "برج الحوت".

وكان عمرو دياب، قد طرح مؤخراً أغنية "باريس" كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيي توزيع وسام عبدالمنعم، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».