نادية الجندي بالفيديو: من تريد الحصول على "رشاقتي" ستتعب كثيراً

نادية الجندي - الصورة من حسابها على انستغرام
نادية الجندي - الصورة من حسابها على انستغرام

وصفت نادية الجندي طريقتها للحفاظ على رشاقتها ب"الصعبة جدا" لأنها تتطلب الحرمان الأبدي من كل حاجة، وقالت إنها تتبع نظاما غذائيا وصحيا بشكل دائم، ووصفت منتقدي إطلالتها الأخيرة ب "اللجان المأجورة" الممولة من "فنانة معروفة"، كما كشفت تفاصيل صورتها مع النجمة ياسمين عبد العزيز وقالت إن الأخيرة تعذبت بعد الخضوع لخمس عمليات جراحية ولكنها قادرة على العودة إلى جمهورها.

نادية الجندي - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت نادية الجندي خلال حوارها لبرنامج ET بالعربي: اللي بتسأل عن رشاقتي هتتعب خالص لأني بمشي على نظام قاسي وحرمان من كل حاجة، وحرمان من الأكل، وبنام بدري وبلعب رياضة باستمرار وهو نظام متكامل.

وردا على الانتقادات التي طالت إطلالتها الأخيرة أمام البحر في الساحل الشمالي، أكدت نادية الجندي أن فنانة معروفة وراء تمويل حملات إلكترونية للإساءة إليها، وقالت: الحملات الإلكترونية وراها أيادي خفية وبعض الحملات بيكون وراها فنانة بتدفع فلوس عشان مش قادرة توصل لـ نجاح فنانة أخرى أو شعبيتها وجماهيريتها، وبالتالي بتسخر جيوش إلكترونية؛ لأنها بتلاقي دي أسهل وسيلة بدل ما تتعب وتنجح ومش هقول أسماء لأن الجمهور عارف مين المقصودة.

وكشفت نادية الجندي كواليس صورتها مع ياسمين عبد العزيز من عطلة الصيف والرسائل المتبادلة بينهما عبر انستغرام قائلة: ياسمين نجمة محبوبة ولها شعبية وجماهيرية كبيرة والحمد لله أنها بقت كويسة لأنها اتعذبت وعملت 5 عمليات.

ورفضت نادية التورط في تأكيد أو نفي وجود خلافات بين ياسمين وزوجها أحمد العوضي وقالت: إحنا فنانين وتحت النظر على طول ودا شيء طبيعي، وبرضه عادي الناس تتجوز وتتطلق بس مشكلتنا أننا تحت الميكروسكوب وبيكون فيه شائعات، وأنا من الفنانين اللي مش بحب مشاكلي تكون حديث الجمهور وبفضل يتكلموا على أعمالي الفنية.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نادية الجندي مسلسل "سكر زيادة"، الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني 2020، والعمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، أميرة هاني، هنادي مهنا، إنجي علي، مصطفى أبو سريع، وسيناريو وحوار أمين جمال، إبراهيم محسن، محمد فتحي عبدالمقصود، أحمد أبو زيد توفيق، وإخراج وائل إحسان.

وسبق أن كشفت نادية الجندي سبب عدم تقديم أعمال فنية جديدة، مؤكدة أن الأعمال التي تعرض عليها تعاني من "استسهال الكتاب"، ورفضت تماما فكرة البدء في تصوير عمل بعد كتابة خمس حلقات فقط، كما اعترضت على فكرة إعادة تقديم الأعمال الناجحة، وقالت إنها حريصة على مكانتها الفنية وفخورة بانها من اكتشفت أحمد زكي وياسر جلال.

أضافت نادية الجندي في حوارها مع برنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر: عرض عليّ العديد من الأعمال الفنية ولكني رفضت لأنه لا يوجد كُتاب تُقال كالماضي، وأصبح هناك استسهال في الكتابة، مثل تقليد الأعمال الناجحة الأخرى، أو كتابة 5 أو 4 حلقات فقط من العمل وأنا لا أعمل بهذه الطريقة.

وأضافت نادية الجندي: والمؤلف يحاول إقناعي بأنه سيكتب باقي الحلقات في أثناء تصوير المسلسل، ولكني لا أقتنع وأرفض تمامًا، كنت أعمل مع أكبر الكُتاب في مصر مثل وحيد حامد ومصطفى محرم وكانوا يكتبون السيناريو أكثر من 5 مرات، ونعيده مرة أخرى، ونتناقش به في جلسات جماعية مع المنتج والمخرج وأبطال العمل، ونطور به ونبتكر أفكارا جديدة، حتى يصبح في أفضل نسخة.

وأشارت نادية الجندي إلى أن حب وتقدير الجمهور هو سر جمالها، قائلة: عندما أشعر بأن نجاحي وإصراري يقدره الجمهور وأني كنت على حق دائما، كما أنها من اكتشفت الفنان القدير أحمد زكي والفنان ياسر جلال كما أنها فخورة بدور الأخير في مسلسل الاختيار 3.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».