دكتورة خلود تخضع لجراحة عاجلة وهذه تطورات حالتها

الدكتورة خلود - الصورة من حسابها على إنستجرام
الدكتورة خلود - صورة من حسابها على إنستجرام
كشفت الفاشينيستا الكويتية، مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، عن خضوعها لعملية جراحية عاجلة عقب تعرضها لوعكة صحية.

الدكتورة خلود نشرت مجموعة لقطات تُظهر تفاصيل أكثر عن العملية التي خضعت لها، وهي عملية «الفتاق» حيث كتبت على حسابها في سناب شات عن طبيعة المرض: «هذه العملية الثانية اللي سويتها.. واايد كنت أعاني من اعراض الفتق وايد تعبني وإذا ما خدت حبة نيكسوم افرفر من الحرقة مثل السكاكين بمعدتي».
لقطة شاشة من حساب دكتورة خلود على سناب شات

وقبل العملية كانت قد عبرت الدكتورة خلود عن قلقها قائلة: «بديت أتوتر وأخاف، يارب سهل ولا تعسر، باقي ساعات قليلة بس كل ما أفكر إنه بإذن الله بعد الألم رح تكون النتيجة حلوة، شوي أستأنس».

لكنها وعقب نجاح العملية عادت ونشرت مجموعة صور من داخل المستشفى كتبت عليها «الحمد لله»، ثم استعرضت ما وصلها من ورود ورسائل عقب انتهاء العملية ونجاحها.
لقطة شاشة من حساب الدكتورة خلود على سناب شات

ومنذ أيام كانت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، نشرت مجموعة لقطات عبر حسابها الشخصي على إنستجرام، ظهرت فيها بإطلالة متطابقة مع بناتها بفساتين قماش مزينة بخطوط زرقاء.

وتحاول على الدوام الدكتورة خلود توثيق معظم اللحظات السعيدة التي تعيشها رفقة أولادها وزوجها، وغالبًا ما تنشر لقطات رفقتهم في جميع اللحظات، وفي معظم الأوقات تحاول اختيار أزياء لبناتها تُشبه إطلالتها.

ومنذ أيام قليلة كان رجل الأعمال الأردني أمين الغباشي أهدى زوجته الفاشنيستا الكويتية الشهيرة الدكتورة حلود، فيلا خاصة بها في العاصمة الأردنية عمان.
الدكتورة خلود - الصورة من حسابها على إنستجرام


عبرت الدكتورة حلود عن فرحتها الشديدة بالهدية التي استقبلتها من زوجها بنشر مقطع فيديو لحظة وصولها هي وزوجها وأولادهما لمطار عمان، وظهرت لحظات استقبال المواطنين لها ولعائلتها بالفرحة والموسيقي والرقص.

كما جاء في مقطع الفيديو ذاته لقطات من خارج الفيلا التي أهداها لها زوجها وبدت بطوابق متعددة، وحرصت دكتورة خلود على قص شريط الهدية قبل الدخول إلى الفيلا رفقة زوجها وأولادها.

ولم تكن هذه هي أولى الهدايا التي يقدمها أمين غباشي إلى زوجته الدكتورة خلود، حيث قدم الغباشي من قبل لزوجته سيارة جديدة فاخرة والتي يتجاوز ثمنها الـ 293,300 دولار أمريكي، بعد أن حفر اسمها عليها قبل تقديمها.

دائمًا ما يجعل أمين الغباشي الأمور مختلفة لزوجته ليبتعد عن الرتابة، فحاول أن يُقدم لها السيارة الهدية عندما كانا يتناولان العشاء في أحد المطاعم الفاخرة، ليصطحبها بعدها إلى ركوب السيارة، قائلًا لها إن هديته لها بسيطة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»