كيت ميدلتون في ملعب التنس مع فدرير الشهر القادم

كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون للتنس- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
كيت ميدلتون في بطولة ويمبلدون للتنس- الصورة من حساب Duke and Duchess of Cambridge على إنستغرام
من المعروف عن "كيت ميدلتون" دوقة كامبريدج عشقها الكبير للرياضة بكافة أنواعها، حيث تعملة كراعية للعديد من الرياضات لنشر الوعي بأهمية الرياضة وممارستها وتأثيرها على الصحة النفسية والعقلية. ومن ضمن الرياضات التي تستحوذ على إهتمام الدوقة، هي رياضة التنس، فكثيراً ما تُري "كيت ميدلتون" في ملاعب التنس- خصوصاً في بطولات ويمبلدون- مشجعة للعبة البيضاء، كما تحرص أيضاً على تقديم الجوائز بنفسها للفائزين.

كيت ميدلتون في مباراة تنس مع فدرير


وانطلاقاً من حبها للعبة التنس، من المقرر أن تقابل "كيت ميدلتون" اللاعب العالمي "روجيه فدرير"، أحد نجوم التنس المفضلين لديها، وذلك لدعم الأطفال المحرومين والضعفاء.
ستنضم دوقة كامبريدج، 40 عاماً، إلى "فيدرير" الحائز على 20 مرة في البطولات الأربع الكبرى في يوم من التنس في لندن الشهر المقبل بهدف تعزيز جمع التبرعات والوعي لمؤسستي Action for Children و LTA Foundation. (الأخيرة هي الذراع الخيرية لجمعية Lawn Tennis، التي ترعاها)، وتشجيع الشباب من جميع الخلفيات للمشاركة في الرياضة والاستفادة من العديد من فوائدها الصحية العقلية والبدنية.
سيُتيح هذا اليوم الخاص- للأطفال من شرق لندن الذين تتراوح أعمارهم بين 8 و 15 عاماً- فرصة لا تتكرر في العمر للعب جنباً إلى جنب مع "فيدرير"، 41 عاماً.
سيعقب هذه المواجهة الحماسية، يوم تدريب خيري مفتوح في 22 سبتمبر لكأس Laver، وهي بطولة دولية لفرق الرجال في الملاعب الصلبة الداخلية بين Team Europe و Team World.
سيحصل المشجعون على فرصة لمشاهدة "فدرير" ونجوم آخرين من Team Europe و Team World يستعدون للبطولة، حيث تذهب جميع عائدات مبيعات التذاكر إلى مؤسسة Action for Children ومؤسسة LTA Foundation.

كيت ميدلتون ولعبة التنس


"كيت" هي مشجعة للتنس طوال حياتها ولديها ملعب في منزلها في أنمير هول، في نورفولك، حيث تلعب ضد زوجها الأمير "ويليام"، 40 عاماً. كما يصطحب الزوجان الملكيان أطفالهما بانتظام إلى نادٍ في لندن لتلقي الدروس.
تلعب الدوقة دوراً منتظماً في بطولة ويمبلدون للتنس في لندن كل صيف أيضاً- وهي مسابقة فاز بها "فيدرير" ثماني مرات في مسيرته اللامعة.
يأتي يوم الخروج مع "فيدرير" بعد حوالي عام من ترحيب "كيت" ببطلة الولايات المتحدة المفتوحة "إيما رادوكانو"، 19 عاماً، للعودة إلى المملكة المتحدة.
تُعد منظمة Action for Children إحدى المؤسسات الخيرية الرئيسية التي ترعاها "كيت" والتي تساعد الأطفال المعرضين للخطر والشباب وعائلاتهم في جميع أنحاء المملكة المتحدة. وتعتزم استخدام الأموال التي تجمعها أحداث التنس لتوفير الرعاية والدعم العملي والعاطفي للأطفال، وفقاً لبيان صادر عن قصر كنسينغتون. ويضيف البيان أن الأموال ستُخصص أيضاً لضمان حصول الأطفال المحرومين على الترفيه من خلال الأنشطة وأيام الخروج.
أما مؤسسة LTA للتنس، فستستخدم الأموال في مبادرة SERVES الخاصة بها، والتي تمول 50 برنامج تدريب جديد للأطفال في بعض المناطق الأكثر حرماناً في المملكة المتحدة.

أخبار دوق ودوقة كامبريدج


تقضي "كيت" وعائلتها حالياً إجازة صيفية ومن المتوقع أن يتوجهوا إلى قلعة بالمورال باسكتلندا لقضاء بعض الوقت مع الملكة "إليزابيث" قبل أن يبدأ الأمير "جورج" والأميرة "شارلوت" والأمير "لويس" العودة إلى المدرسة في أوائل سبتمبر.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»