للمرة الأولى في السعودية.. شخصيات "ديزني على الجليد" في بوليفارد أرينا

للمرة الأولى في السعودية.. شخصيات "ديزني على الجليد" في بوليفارد أرينا
للمرة الأولى في السعودية.. شخصيات "ديزني على الجليد" في بوليفارد أرينا

تنطلق في "بوليفارد أرينا"، بدءاً من 25 أغسطس الجاري، فعاليات العرض العالمي الشهير "ديزني على الجليد"، الذي سيستمر حتى 21 سبتمبر المقبل، ويقدم العرض بشكل يومي للزوار على فترتين، تبدأ الأولى منهما الساعة الـ04:00 مساءً، والثانية عند الساعة الـ08:00 مساءً.

ضمن خيارات الترفيه العالمية

وتقدمها الهيئة العامة للترفيه السعودية، عرض "ديزني على الجليد" في المملكة العربية السعودية ضمن خياراتها الترفيهية العالمية، عبر تعاونها مع شركة فيلد المنتجة، بهدف توفير تجربة فريدة للزوار تمنحهم أوقاتاً رائعة ومميزة في "بوليفارد أرينا".

صنع ذكريات استثنائية

ويأتي استعراض "ديزني على الجليد" في العاصمة الرياض، ضمن مغامرات في أعالي البحار، تمنح الزوار مزيجاً من أحاسيس الفرح ومشاعر المغامرة، لصنع ذكريات استثنائية من خلال الفعالية التي تعتمد على تحفيز الواقع بالخيال.

مجموعة الشخصيات العالمية

ويتميز عرض ديزني باحتوائه على مجموعة من القصص والشخصيات العالمية المفضلة، مثل ميكي ماوس، وميني ماوس، ودونالد داك، وجوفي ضمن مجموعة من الرحلات والمغامرات لاكتشاف أفضل الذكريات.

عدد من المشاهد

ويشمل العرض أحداثاً وحِيلاً مشوقة في عالم "أرينديل" الشتوي، وفيلم "مساعد الساحر"، ومغامرات "أميرات ديزني"، وعدداً من المشاهد والفقرات الترفيهية المميزة.
تابعي المزيد: شخصيتا باتمان وجون سنو تفوزان بجائزة مهرجان التنكر

نبذة عن هيئة الترفيه

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه السعودية تأسست تماشياً مع رؤية السعودية 2030، لتقوم بمهام تنظيم قطاع الترفيه في ‏البلاد، وتنميته وتوفير الخيارات ‏والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة في جميع مناطق السعودية، لإثراء الحياة ‏ورسم البهجة، وكذلك تحفيز القطاع ‏الخاص لأداء دوره في بناء نشاطات الترفيه وتنميتها.
وتدعم هيئة الترفيه الاقتصاد في السعودية من خلال المساهمة في تنويع مصادره، ورفع الناتج المحلي ‏الإجمالي، إضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورفع نسبة الاستثمارات ‏الأجنبية المباشرة في قطاع الترفيه. ‏

شركة فيلد للترفيه

فيما تعدُّ "فيلد للترفيه" شركة رائدة عالمياً في إنتاج وتقديم تجارب الترفيه العائلي والعروض الحية التي تجمع الناس مع بعضها وترفع الروح الإنسانية، عبر مجموعة من العلامات التجارية.
كما استقبلت شركة فيلد للترفيه ملايين العائلات في أكثر من 75 دولة وفي 6 قارات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر