تفسير حُلم السفر للمطلقة

السفر
تفسير حُلم السفر، للمطلقة
السفر
دلالة رؤية السفر في منام المطلقة
السفر
السفر في المنام، يدل على الانتقال من حال لحال
السفر
السفر
السفر
3 صور

تُعتبر الرغبة في السفر والتعرّف على الثقافات المختلفة، من الأحلام التي تراود الكثير، التي ربما تكون اشتياقاً للسفر في حد ذاته، أو ربما يمكن أن يكون لهذا الحُلم دلالة أخرى.
فالسفر كما هو في الحقيقة انتقال من مكان لمكان؛ فهو في الحُلم انتقال من حال لحال.. يوضح "ابن سيرين" أن رؤيا السفر ليست شرطاً أن ترتبط بالمعنى الحقيقي للسفر، إنما قد تكون دلالة على التغيرات والتنقلات في شخصة الرائي، وبما أن الرائي يحتاج إلى الانتقال والحركة في السفر؛ فقد يبشر ذلك الأمر بتغيّر بعض الوقائع والأحداث في يقظته إلى الأفضل، أو إلى حال آخر مختلف.

السفر في المنام يدل على الانتقال من حال لحال


كما يشير "ابن سيرين" إلى أن السفر عن طريق الركوب على الحيوانات القوية، يكون من الرؤى المحمودة؛ لأنها تُيسر السفر، لكن إن عجز المرء عن التعامل معهم ولم يتمكن من الركوب؛ فهذه رؤيا غير مطمئنة؛ لأنها تدل على العقبات التي تطرأ على حياة الرائي، والتي يجب التخلي عنها؛ لأنه يتبع فيها أهواءه فقط.. وإذا وصل الرائي إلى الجهة التي يقصدها؛ فهذا دلالة على أنه سينال معظم أحلامه.. بإذن الله.
إذا كان طريق السفر الذي يسلكه الرائي سوياً ومستقيماً؛ فهذه إشارة إلى أن الرائي متبعٌ لدينه بشكل جيد، ومبتعدٌ عن الرذائل والفتن في مشوار حياته، وهذا يولّد الراحة والسرور في قلبه.
رؤيا العودة من السفر بمجموعة كبيرة من الحقائب، تعني أن الشخص صاحب الحُلم سوف يحصل على الكثير من الأموال، وسوف يحصل على رزق كثير.

تفسير حُلم السفر، للمطلقة

دلالة رؤية السفر في منام المطلقة


تدل رؤية المرأة المطلقة في المنام أنها تسافر، على التغيرات التي ستطرأ في حياتها، ربما يكون الزواج من شخص ستلقى سعادتها معه، أو أنها ستحصل على أصدقاء جدد في حياتها وسيحملون الخير معهم، وإذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تسافر ويكون معها زوجها السابق، يكون ذلك دليلاً على أنها ستعود إليه مرة أخرى.
عندما ترى المرأة المطلقة في المنام أنها تسافر، وكانت سعيدة بهذا السفر، يكون ذلك دليلاً على أن أحوالها وحياتها سوف تتغير لحال أفضل، وأنها ستحصل على منصب مرموق في عملها.. أما إذا رأت المرأة المطلقة أنها تسافر وكانت خائفة في المنام، يكون ذلك دليلاً على أنها تعاني من عدم الاستقرار في الحياة، وأن القلق يسيطر عليها.. والله أعلم.