عمرو دياب عن إشادة بليغ حمدي بموهبته: شهادة أعظم من أي جائزة

عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام
عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام

شارك النجم عمرو دياب جمهوره مقطعا مصورا للملحن الراحل بليغ حمدي يتحدث فيه عن إعجابه بالموهبة الشابة وقتها "عمرو دياب" وزميلته أنغام، ورغبته في التعاون معهما، وعلق دياب على الفيديو الذي تم تسجيله عام 1993 مؤكدا أن هذه الشهادة عنده أكبر من أي جائزة عالمية.

بليغ حمدي - الصورة من أرشيف المحرر

ونشر الهضبة، عبر حسابه على إنستغرام، فيديو لتصريحات الموسيقار الراحل بليغ حمدي، عام 1993، التى أشاد فيها بالأصوات الجديدة عمرو دياب وأنغام، وعديد من نجوم الغناء وقتها، مؤكداً أنه يكون في قمة سعادته عندما يقدم صوتاً مصرياً جديداً للعالم العربي. وأنه يسعد عندما يقدم صوتا جديدا للعالم العربي.

وعلق عمرو دياب على الفيديو قائلا: شهادة أعظم من أي جائزة.. الموسيقار العالمي بليغ حمدي، واللافت أن عدداً كبيراً من جمهور دياب علق مؤكدا أن "الهضبة" لا ينتظر إشادة من أحد، خاصة وأن عمرو لم يسبق له أن قام بمشاركة رأي النقاد أو نجوم الوسط الغنائي في موهبته.

عمرو دياب - الصورة من حسابه على انستغرام

من ناحية أخرى، يستعد الهضبة عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي اليوم السبت، 20 أغسطس، على أحد شواطئ مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته إضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير.

وطرح النجم عمرو دياب مؤخراً أغنية "زمن المجاملة"، وهى من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعي، توزيع رامي سمير، ميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس، تسجيل أندرو داوود وشيري شكري، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»