محمد بن راشد يشارك عبر "إنستغرام" جانبا من خبراته الحياتية والقيادية

الشيخ محمد بن راشد. الصورة من "وام"
الشيخ محمد بن راشد. الصورة من "وام"

شارك الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس مجلس الوزراء حاكم إمارة دبي وزير الدفاع في دولة الإمارات العربية المتحدة مقطع فيديو على حسابه على إنستغرام يوضح فيه جانبًا من خبراته الحياتية والقيادية.

ومضات قيادية

وكان الشيخ محمد قد قال خلال هذا الفيديو:" قلت لكم في الماضي أننا سننجح، وسنكتب وطننا صفحات جديدة في ملحمة المجد والعز، وسنقدم لعالمنا البرهان بأننا قادرون على الفعل والحضور والتواصل والتفاعل والتعايش والتعاون مع الآخرين في كل الثقافات".
وأكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد على استمرار تحقق النجاح في المستقبل كما حدث في الماضي، حيث قال:" نعم كما نجحنا في الماضي سننجح في المستقبل".

إنجازات مستمرة

تجدر الإشارة إلى أنّ إنجازات إمارة دبي دائمًا ما تبهر العالم بمجرد أن يتم الإعلان عنها، كونها إنجازات ذات طابع مميز ومختلف ويحمل بصمة الإمارة الخاصة التي دائمًا تسعى لتحقيق أرقام قياسية عالمية، ولعل من هذه الإنجازات التي بهرت العالم أجمع وكانت حديث وسائل الإعلام المختلفة إنشاء أجمل مبنى على وجه الأرض وهو متحف المستقبل، والذي أعلن عنه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على حسابه الرسمي على تويتر، حيث بين أنّ بلاده ستطلق أجمل مبنى على وجه الأرض في تاريخ 22/02/2022.
وأكد الشيخ محمد بأنّ عام 2022 سيكون عامًا استثنائيًّا لدولة الإمارات العربية المتحدة بإذن الله.

الآباء المؤسسون

وفي مقطع مصور آخر نشره الشيخ محمد على حسابه على إنستغرام ضمن وسم ومضات قيادية أكد على أنه لا يمكن له إلا أن يشعر بالحماس عندما يتكلم عما قام به الآباء المؤسسون ووصلوا إليه، والدور الكبير في الإنجازات المتلاحقة التي تحققت اليوم على أرض الواقع بفضل القيادة الرشيدة وأبناء الوطن، مشيرًا إلى أنّ الملاحقة والمساندة مطلوبة لتطوير البلد.
كما بين أنّ الإنجازات التي تحققت لم تر النور بفضله وحده، مؤكدًا أنه فرد ضمن فريق عمل كبير يضم شبابًا يقومون بأعمال جبارة.
وقال خلال هذا المقطع:" عندما أتكلم عمّا قام به آباؤنا ووصلوا إليه ونرى دورنا الصغير الذي قمنا به وما حققناه من إنجازات أشعر بالحماس، الملاحقة والمساندة مطلوبة لتطوير البلد، محمد بن راشد لا يعمل وحده، هو فرد ضمن فريق عمل كبير يضم شباباً يقومون بأعمال جبارة، نحن قيادة لدينا رؤية، بحيث لا يطلع مشروع أو فكرة إلاّ وأنا مقتنع فيها مئة بالمئة، وإذا اقتنعت لا أتوقف".

ومضات الشيخ محمد بن راشد

يذكر أنّ منشورات وومضات الشيخ محمد القيادية دائمًا ما يشاركها مع أبناء الوطن، لينقل لهم جزءًا من خبراته الحياتية والعملية وتجاربه ورؤيته القيادية التي تعد دروسًا خطها حاكم دبي على طرق النجاح والتميز والتقدم والتطور والقيادة.





يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر