داليا مصطفى بالفيديو: لو زوجك ضربك اضربيه مش هيكررها تاني أبداً

داليا مصطفى - الصورة من حسابها على إنستغرام
داليا مصطفى - الصورة من حسابها على إنستغرام

رفضت الفنانة داليا مصطفى، أن تكون محل النجمة نيللي كريم في مسلسلها الأخير "فاتن أمل حربي" الذي قام ببطولته زوجها النجم شريف سلامة، وقالت إن الأخير لو تعرض لها بالضرب كما كان يفعل ضمن أحداث المسلسل، فسيكون ردها هو الاعتداء عليه بالضرب فوراً، ووقتها لن يكرر فعلته.

داليا مصطفى وزوجها الفنان شريف سلامة - الصورة من حسابها على إنستغرام

داليا تلقت سؤالاً مباشراً خلال حوارها مع برنامج «البخت» على قناة «الشمس» حول ردة فعلها لو تحول زوجها شريف سلامة إلي شخصية سيف الدندراوي، وردت قائلة:" لو (شريف) بقى (سيف) أول حاجة هعملها إن القلم اللى هاخده هرده، أنا مش مع إن الست تتضرب وتسكت أبداً، هتضربني هضربك فى نفس اللحظة، مش هيكررها تاني أبدا».

وأضافت داليا مصطفى: "اشمعنى الست تتضرب من جوزها؟ هو يضربنى ليه؟ إيه المبرر إنه يضربنى وأنا مضربوش؟ أنا طول عمرى ما هبقى فعل وببقى دائماً رد فعل.

وتوقعت داليا مصطفى أن يتم تحريف تصريحاتها عبر السوشيال ميديا وتظهر قصة حول حدوث واقعة تبادل ضرب بينها وبين زوجها شريف سلامة، أو يقول البعض إنها تؤسس لجمعية ضرب الأزواج.

وأكدت داليا أن زوجها الفنان شريف سلامة، خجول للغاية، ويتوتر فى مواقف كثيرة بسبب المعجبات بسبب خجله الشديد، وروت واقعة طريفة عن مغازلة بعض الفتيات له أثناء تواجدها برفقته في مكان للترفيه عن أولادهما، وقالت: إن شريف شعر بخجل شديد وحاول لفت انتباه المعجبات لوجودها.

داليا مصطفى - الصورة من حسابها على إنستغرام

واعترفت داليا مصطفى، مؤخراً بأن زوجها الفنان شريف سلامة لا يبادلها الكلام الرومانسي، لأنه لا يجيد التعبير عن مشاعره، ولكنها بنفس الوقت وصفته بالجوهرة، مؤكدة أنه هدية من الله، وتغيرت طباعه بشدة بعد الزواج وصار ألطف وأهدى وأصبح بشكل عام أفضل.

وأضافت داليا خلال لقائها مع زميلتها منال سلامة، في أول تجربة إعلامية لها ببرنامج "حلو الكلام"، المذاع على قناة "صدى البلد": أي امرأة في الدنيا تحب المفاجآت وخاصة من زوجها لأنها حاجة لطيفة وتُجدد الحياة الزوجية جداً، مشيرة إلى أنها ترى أن وجود الزوجة مع زوجها بمفردهما بعيداً عن الأولاد وأي ضغوط للحياة، يعمل على تجديد الحياة الزوجية، ويُزيل الطاقة السلبية ويُجددها بطاقة إيجابية بين الزوجين.

وتابعت: "شريف سلامة مبيعرفش يقول كلام حب على الإطلاق، ولكنه كل كم سنة يقول جملة أو كلمة حب ليا، ولكنه لا يتكلم في الحب، وبشكل عام لا يعرف التعبير عن مشاعره، قائلة: «ربنا أهداني جوهرة متجسدة في زوجي الفنان شريف سلامة».

وواصلت حديثها قائلة:" أنا إنسانة بخاف من الحسد جداً، مشيرة إلى أن الحسد مذكور في القرآن الكريم، لافتة إلى أن زوجها الفنان شريف سلامة بعد الزواج أفضل بكثير قبل الزواج، لأنه أصبح ألطف وأهدى، وأصبح بشكل عام أفضل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

وتمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»