بالصور: تارا عماد أول نجمة تظهر بتصميمات زميلتها سلمى أبو ضيف لملابس السباحة

تارا عماد - الصورة من حسابها على انستغرام
تارا عماد - الصورة من حسابها على انستغرام

قدمت الفنانة تارا عماد أول دعم مباشر إلى زميلتها الفنانة سلمى أبو ضيف في مشوارها كصانعة للموضة والأزياء، حيث حرصت تارا على الظهور بتصميمات سلمى، مع الإشارة إلى علامتها التجارية، في أكثر من صورة من كواليس عطلتها الصيفية على شواطيء دولة مونتينيجرو أو "الجبل الأسود" وهي بلد والدتها.

تارا عماد - الصورة من حسابها على انستغرام

وشاركت تارا عماد جمهورها بصور من هناك عبر خاصية الاستوري بحسابها على انستجرام، وظهرت ترتدي من تصاميم سلمى أبو ضيف التي أطلقتها قبل فترة، توب قصير كشف عن خصرها، يدمج ألوان البنفسجي والأصفر، من مجموعة تحمل اسم "شمسية".

تصميم سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على انستغرام

يذكر ان سلمى أبو ضيف كشفت عن علامتها التجارية المتخصصة في تصميم أزياء السباحة، مطلع شهر أغسطس الجاري وقالت إنها اختارت التخصص في هذا النوع من الملابس، لأنها وجدت أن عددا كبيرا من النساء لا يجدن ما يناسبهن من ملابس البحر.

سلمى نشرت البوستر الأول لعلامتها التجارية عبر حسابها بموقع انستغرام، وعلقت عليه برسالة طويلة لتدشين مشروعها التجاري قالت فيها: يسعدني أن أعلن إطلاق علامتي التجارية الجديدة، التي أعمل عليها منذ 3 سنوات ( إلما/ (byelma)".

سلمى أبو ضيف - الصورة من حسابها على انستغرام

وتابعت:" إلما.. هي ماركة ملابس سباحة مصممة بـ عناية لتناسب جميع الأجسام.. لقد رأيت فجوة في سوق ملابس السباحة.. تجعل من الصعب على النساء العقور على ما يناسبهنَّ ونوع أجسادهنَّ.. إنه صراع دائم رأيته في كل مكان..".

أشارت أبو ضيف إلى أن الهدف من المشروع ليس ماديا فقط وقالت: لا أهدف إلى إنشاء علامة تجارية فحسب.. بل إنشاء بيئة ومجتمع يحتفل بالجمال الطبيعي ويحتضنه بجميع الأشكال التي يأتي بها.. هذه إلما.. بشرتك الثانية.

وشوقت سلمى متابعيها في نهاية الرسالة لجديد علامتها التجارية وطالبتهم بالتأهب طوال الأيام القادمة لمشاهدة المزيد من التصميمات المناسبة لكل الأجساد والأعمار.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».