رغم هدف صلاح.. ليفربول يتعثر مجددا ويخسر أمام مانشستر يونايتد بهدفين

محمد صلاح مع لاعبي مانشستر يونايتد
محمد صلاح في مباراة مانشستر يونايتد - الصورة من صحيفة "مترو" الإنجليزية
صورة من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
جانب من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد - الصورة من موقع شبكة سكاي سبورت
محمد صلاح مع لاعبي مانشستر يونايتد
صورة من مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
2 صور

تعثر فريق ليفربول الإنجليزي مجددًا أمام فريق مانشستر يونايتد، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن مواجهات الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريمييرليج"، حيث فاز الشياطين الحُمر على الريدز بهدفين لهدف.

وأحرز أهداف اللقاء الذي شهد تفوقًا لأصحاب الأرض "مانشستر يونايتد"، كل من جيدون سانشو في الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، ثم أحرز الثاني اللاعب المتألق ماركوس راشفورد، في الدقيقة 53، وكاد أن يسجل الثالث لولا الوقوع في وضعية التسلل، ثم سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الوحيد لفريقه في الدقيقة 81 من عمر المباراة التي انتهت بفوز أصحاب الأرض على حساب الضيوف.

ويعاني ليفربول من سوء الأداء والنتائج في بداية الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد أن خسر النسخة الماضية لصالح مانشستر سيتي، الذي حسم اللقب في المباراة الأخيرة، بعد أن كان اللقب قريبًا بشكل كبير من الريدز.

وشهد الموسم الجديد بعض التغييرات لصالح ليفربول، أبرزها رحيل الجناح الأيسر للفريق السنغالي ساديو ماني، الذي انتقل إلى صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني قبل انتهاء عقده مع الليفر بعام، مقابل 41 مليون يورو، بعقد يمتد لـ 3 سنوات.

وأعلن أصحاب ملعب الآنفيلد ضم مجموعة من الصفقات قبل انطلاق الموسم، أبرزها البرتغالي فابيو كارفاليو، الذي انتقل إلى ليفربول مقابل 6 ملايين يورو لمدة 5 سنوات، بالإضافة إلى المهاجم الأوروجوياني، داروين نونيز، من بنفيكا البرتغالي، الذي كلّف خزينة النادي ما يقرب من 100 مليون يورو، بعقد يمتد لعام 2027.

وبجانب الصفقات الكبيرة التي أعلن عنها ليفربول، يظل تجديد عقد المصري محمد صلاح هو أفضل صفقة أعلن عنها ليفربول الإنجليزي، حيث جدّد "فخر العرب" تعاقده مع الريدز بعقد طويل الأمد، وذكرت تقارير صحفية أن العقد يمتد لثلاث سنوات مقابل حصور اللاعب على نحو 350 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وهو الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الإنجليزي.

وتعتبر بداية ليفربول في البريمييرليج مخيبة للآمال بعض الشيء لعشاق الريدز حول العالم، حيث تعادل في الجولة الأولى من الموسم الحالي، ثم انهزم في الأسبوع الثالث، وذلك بعد أن كان قريبا من تحقيق اللقب الموسم الماضي، بعد منافسة شرسة أمام فريق مانشستر سيتي الذي توّج باللقب في الأسبوع الأخير من الدوري الإنجليزي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر