نادي الهلال السعودي يغيّر شعاره ويعلن عن "الهوية الجديدة"

صورة بعض لاعبي فريق الهلال
بعض لاعبي فريق الهلال من حفل تدشين الهوية الجديدة - الصورة من الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك
صورة لنادي الهلال السعودي في شكله الجديد
نادي الهلال السعودي في شكله الجديد - الصورة من الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك
صورة رئيس نادي الهلال السعودي
فهد بن سعد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي - الصورة من الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك
صورة اللاعب سلمان الفرج يقدم قميص النادي الجديد
اللاعب سلمان الفرج يقدم القميص الجديد لنادي الهلال السعودي - الصورة من الصفحة الرسمية للنادي على فيسبوك
صورة بعض لاعبي فريق الهلال
صورة لنادي الهلال السعودي في شكله الجديد
صورة رئيس نادي الهلال السعودي
صورة اللاعب سلمان الفرج يقدم قميص النادي الجديد
4 صور

أعلن نادي الهلال السعودي، تغيير شعاره وهيئته، بالإضافة إلى تصميم قميص النادي الرسمي، وذلك ضمن التغيير الشامل في النادي للدخول في مرحلة جديدة متقدمة، بتفاصيل جديدة وعصرية.

وفي مؤتمر صحفي عالمي، على هامش حفل تدشين الهوية الجديدة، قدّم فهد بن سعد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي، الشكل الجديد للنادي الأزرق، وشهد أيضًا تقديم القميص الجديد للنادي بعد إعادة تصميمه بشكل عصري وبالشعار الجديد للنادي، وذلك عن طريق قائد الفريق اللاعب سلمان الفرج.

وفور انتهاء الحفل، شهدت الساحة الرياضية السعودية جدلًا واسعًا، حيث لقي تغيير الشعار والقميص والهوية الجديدة استحسانًا كبيرًا لدى جمهور نادي الهلال، الذي رأى أن التصميم والهوية الجديدة تدل على عراقة وأصالة النادي الأزرق الذي أصبح من أفضل أندية القارة الآسيوية.

وشرح النادي معنى الشعار الجديد للهلال السعودي، حيث قال إن الشعار رمز للعراقة والمستقبل، حيث اكتسى اللون الأزرق ممثلًا لألوان الهلال العريق وقوته، متسمًا بالمرونة والقوة ليلائم كافة الاستخدامات، كما أن حرف الـ"هـ" باللغة العربية كُتب بقوسيّ الهلال رمزًا للأصالة، وحرف الـH" باللغة الإنجليزية هو اختصار لاسم Al Hilal.

وأوضح النادي أن اندماج حرفيّ الـ"هـ" والـ"H" جاء لتمثيل الشعار على هيئة درع شامخ وصلب يناسب كافة الرياضات، وحاملًا قيم ومبادئ نادي الهلال السعودي.

وفي لافتة جديدة، طرح نادي الهلال السعودي شرح شعار النادي الجديد عن طريق عدة لغات أجنبية، ليصل المعنى الجديد والهوية الجديدة إلى كل جمهور النادي الكبير على مستوى العالم.

وحضر حفل نادي الهلال السعودي لتقديم الهوية الجديد العديد من رموز النادي، وبعض الشخصيات العامة، كما حضر أيضًا عدد من لاعبي الفريق، وعلى رأسهم قائد الفريق سلمان الفرج، وسالم الدوسري.

يشار إلى أن فريق الهلال السعودي، استطاع أن يحافظ على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان، في موسمه الماضي، الذي يعتبر ضمن أقوى المواسم في دوري المملكة منذ نشأة البطولة.

وباللقب الأخير، يعادل فريق الهلال رقمًا قياسيًا وصل له فريق الشباب والاتحاد فقط، وهو الفوز بالدوري السعودي لثلاث مواسم متتالية، حيث سبق الهلال في هذا الإنجاز فريق الشباب في أعوام 91 و92 و93، كما حققه أيضًا الاتحاد أعوام 99 و2000 و2001، كما يعتبر دوري هذا الموسم الذي حصده الهلال، هو البطولة رقم 65 للفريق الأزرق.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الهلال، مصنف في المركز الرابع عالميا ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2022، الذي أقيم في الإمارات العربية المتحدة، بعد الهزيمة من النادي الأهلي المصري برباعية نظيفة، بعدما قدّم مباراة رائعة أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، ولكن الحظ لم يحالفه في هذا اللقاء.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر