الكوكب الحاكم للمرأة برج الأسد

الأبراج
الكوكب الحاكم للمرأة برج الأسد
الأبراج والكواكب
يحكم المرأة الأسد كوكب الشمس
المرأة برج الأسد
كوكب الشمس يعبر تماماً عن الوهج الطبيعي للمرأة برج الأسد وأهميتها الذاتية
الأبراج
الأبراج والكواكب
المرأة برج الأسد
3 صور

تُعتبر المرأة مولودة برج الأسد مدينة لحاكمها الكوكبي، وذلك لقدرتها على الحفاظ على ثقتها العالية، وتمكنها من التألق. يحكمها كوكب الشمس الذي يتحدث مباشرة عن الوهج الطبيعي لهذه العلامة الثابتة وأهميتها الذاتية. تابعي مع "سيدتي.نت"، واكتشفي المزيد عن المرأة الأسد وكوكبها الحاكم.

الكوكب الحاكم للمرأة برج الأسد

يحكم المرأة الأسد كوكب الشمس

تُحب أن تتألق بشكل مشرق وأن تكون مركز الاهتمام، وهذا كله يأتي من حقيقة أن الشمس هي القوة الأكثر سطوعاً وإشراقاً التي يمكننا رؤيتها. تعتبر نفسها عادةً الأفضل والأجمل. تُلفت الانتباه إلى نفسها بأسلوبها الهادئ. محبوبة بشكل لا يصدق، كما أنها مغرمة جداً بالرفاهية، وتتمتع بالجاذبية، وتهتم بشكل عام بمظهرها.

ترتبط المرأة الأسد بالجرأة والحيوية والطاقة، لأنّ الشمس هي كل هذه الأشياء، وتتجلى في أبرز عادات وصفات المرأة الأسد الفريدة ودوافعها. إنها تعكس الطريقة التي تعبّر بها عن ذاتها ظاهرياً. تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج الأسد

تحصل المرأة الأسد على مرونتها من كوكبها الفلكي الحاكم، الشمس، وتُعتبر الأكثر هيمنة وانفتاحاً على جميع علامات الأبراج. تمتلك إرادة قوية وهي أيضاً إنسانية وخيرة ونادراً ما تحمل ضغينة. تكتسب المرأة الأسد إحساساً بالأهمية الذاتية من كوكبها الحاكم، وهي من الأبراج النشطة التي تدور حول التعبير عن ذاتها، وتُمثل الأنا والإبداع والحكمة، وترى العالم على أنه يدور حولها وليس جماعياً.

مثل الشمس، تحب المرأة الأسد أن تستمتع بالتألق وبأنوثتها. إنها تزدهر في دائرة الضوء حيث تشعر براحة أكبر. إبداعها أعلى بكثير من علامات الأبراج الأخرى. إنها تحب أن تدلل نفسها. هي امرأة جميلة تصنع بنفسها مشاعل شمسية مذهلة.

كوكب الشمس يعبر تماماً عن الوهج الطبيعي للمرأة برج الأسد وأهميتها الذاتية

المجاملات والإطراء مهمان للغاية بالنسبة لها. وهي أيضاً أكثر علامات الأبراج رومانسية. إنها معطاءة ولطيفة ومخلصة لأي شخص أو لأي قضية، وكل ذلك بفضل تأثير كوكبها الحاكم. عندما يتعين عليها الاختيار بين منطقها وعواطفها، فإنها عادةً ما تختار عواطفها. تابعي المزيد: ألوان الحظ للمرأة برج الأسد

نظراً لأن الشمس تحكمها، فهي حساسة جداً أيضاً. بالطبع، لا أحد يعرف حساسيتها بهذه السهولة. فهي من الأشخاص الذين يبدون مستبدين وعدوانيين وغاضبين من الخارج، بينما في الواقع هم أطفال عاطفيين وحساسين.

تماماً كالشمس الحاكمة لنظام الكواكب بأكمله، فإنّ المرأة الأسد تتميز أيضاً بقدرتها على الحكم في المجتمع. تحتل الصدارة بمهاراتها الإدارية القوية للغاية، قادرة على تحقيق منصباً قيادياً بفضل هيكل العمل الجاد الذي تتصف به. تُعرف بطموحها وتصميمها، ويتم الاحتفاء بها لشجاعتها الرائعة. متفائلة وجريئة وتعمل إلى ما لا نهاية حتى عندما تتعرض للضغط، وترفض قبول الفشل. تابعي المزيد: أسطورة برج الأسد