سيدتي و SHEIN احتفاء بتمكين المرأة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية 2022

قد تكون عبارة "تمكين المرأة" مكررة، إلا أنها تعني الكثير للسيدات الطموحات، الشغوفات اللاتي يسعين لتحقيق أحلامهن على جميع الأصعدة. فكيف ستتمكن المرأة من الموازنة بين حياتها الأسرية والمهنية من دون دعم أسرتها ومجتمعها؟ وماذا لو لم تكن هنالك قوانين وخطوات جادة من قبل الدول والحكومات تعزز دور المرأة محلياً وإقليمياً وعالمياً؟

يوم المرأة الإماراتية 2022

تحتفي الإمارات العربية المتحدة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس من كل عام.

نجاحات المرأة الإماراتية بارزة في العديد من المجالات، ولكن يبقى العامل الأول لتحقيق الطموحات هو "الشغف".

سيدتي و SHEIN

في يوم المرأة الإماراتية تتعاون منصة "سيدتي" الإعلامية مع علامة الأزياء العالمية SHEIN للتسوق الالكتروني والمدونة الإماراتية لطيفة الشامسي لتسليط الضوء على أهمية الشغف في رسالة لدعم النساء وحثهن على الإيمان بأنفسهن ومواجهة الصعاب وتحقيق النمو واتباع أحلامهن حتى لحظة تحققها.

شاركتنا لطيفة الشامسي رحلتها كصانعة محتوى رقمي وحدثتنا عن أحلامها التي بدأت منذ 12 عاماً والتمكين التي تتمتع به المرأة الإماراتية والذي يتجلى في تحقيق الموازنة بين الرجل والمرأة في الفرص الوظيفية والمناصب القيادية.

تسوقي الفستان الأحمر على SHEIN

تسوقي الفستان الأحمر على SHEIN  عبر الرابط

تسوقي الفستان الأخضر على SHEIN

تسوقي الفستان الأخضر على SHEIN عبر الرابط

تسوقي الفستان الأبيض على SHEIN

تسوقي الفستان الأبيض على SHEIN عبر الرابط

تسوقي الفستان الأسود على SHEIN

تسوقي الفستان الأسود على SHEIN عبر الرابط

 

مجموعة evolu SHEIN إطلالات تعكس شخصيتك

التعبير عن الذات والأسلوب الفريد في الأزياء جزء لا يتجزأ من رحلة الأحلام، ولذا ظهرت أحدث مجموعات شي إن SHEIN لصيف 2022 مواكبة لهذا التوجه. فقد أصبح الاهتمام العالمي بتوفير أزياء تلائم المرأة العربية ليس مستغرباً، سواء للباحثة عن إطلالة محتشمة أنيقة، أو عن إطلالة ملائمة للمرأة المحجبة، أو عن إطلالة عصرية.

فمن خلال الأزياء تستطيع المرأة إيجاد إطلالات تحاكي صفاتها القيادية بما يعزز شعورها بالثقة بالنفس، ومع الثقة بالنفس تنطلق طاقات الإبداع بما يخدم المجتمع ككلّ!

وتروج هذه المجموعة لفكرة استدامة البيئة 100% كما تدعم كل قطعة من evolu SHEIN منظمة Vital Voices، وهي منظمة غير ربحية رائدة تستثمر في رائدات الأعمال اللاتي يواجهن تحديات صعبة في العالم مثل العنف، أزمة المناخ، الأزمات الاقتصادية، وغيرها من التحديات. وهنا يتحقق شعار المجموعة "خيار أفضل. إطلالة أفضل. حياة أفضل" لبناء عالم إيجابي مساندٍ للسيدات ويرقى لطموحاتهن.

مجموعة evoluSHEIN إطلالات تعكس شخصيتك
مجموعة evoluSHEIN إطلالات تعكس شخصيتك

 

استمتعوا بالتسوق مع SHEIN

بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، ندعوكم للمشاركة بفرصة الفوز بـ 5 قسائم شرائية، قيمة كل منها 1000 درهم إماراتي يمكن استخدامها للتسوق على موقع SHEIN.

 

 

 

واستمتعوا أيضا بخصومات خاصة باستخدام الكوبون التالي:
Promo Code: EWD16

16% خصم على جميع منتجات شي إن

صالح لجميع دول الخليج