نجوم سوريا ولبنان يودعون جورج الراسي ومعلومة حزينة عن مرافقته في السيارة

جورج الراسي- الصورة من حسابه على الفيس بوك
جورج الراسي- الصورة من حسابه على الفيس بوك

فجع عدد كبير من نجوم الغناء في سوريا ولبنان بخبر وفاة زميلهم الفنان جورج الراسي صباح اليوم السبت بطريقة مأساوية إثر حادث سيارة أثناء عودته من دمشق إلى بيروت، وحرص أغلبهم على نعي الفقيد برسائل تكشف عمق الحزن والصدمة، مع تقديم العزاء لشقيقته الفنانة نادين الراسي، بينما حرص عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نعي مرافقته في السيارة مؤكدين أنها السيدة زينة المرعبي وتركت 3 أطفال بنات بعمر الزهور.

زينة المرعبي وأطفالها - الصورة من حساب صديقتها على تويتر

جورج وسوف كان أول من حرص على نعي جورج الراسي عبر حسابه بموقع تويتر قائلا: شو هالخبر الحزين صباح اليوم، كتير بكّير يا جورج.

تابع قائلا: الله يصبّر اهل الفنان جورج الراسي على هالكارثة وأهل الصبية يللي كانت برفقتو. خالص التعازي لكل محبّي

 

 

كارول سماحة حرصت على نعي جورج وتوجيه العزاء لشقيقته النجمة نادين الراسي وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: شو هالخبر القاسي اليوم، الله يرحم شبابك يا جورج والله يصبر أهلك عا خسارتك، قلبي وفكري معك يا نادين الله يعطيكي القوة تتخطي هالوجع..الله يرحمو

 

 

وائل جسار نشر صورة لجورج الراسي من أيامه الأخيرة وعلق عليها عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: بكرت كتير يا جورج،الله يرحمك ويصبر اهلك ومحبينك

وسيم بريدي ودع جورج الراسي عبر تويتر مغردا بقوله: شو بوجع هالنهار يا جورج، قلبي عم يحترق من الوجع، ١٢ نيسان ٢٠١٥ دبحني واليوم كأني بهيديك النهار راسي رافض يصدق انو اليوم هيك صار، ما قادر فكر باخواتك وأهلك.

 

 

وغرد باسم مغنية قائلا: ضيعان شبابك. بكرت. عزائي للصديقة #نادين_الراسي وعائلتها الكريمة. الله يصبركم

 

 

ونعت المطربة اللبنانية يارا الفقيد عبر تويتر قائلة: شو هالخبر المحزن القاسي اللي بيوجّع القلب الله يرحمهم جورج الراسي وتكون نفسهم بالسما ويصبّر عيلتهم يا رب

 

 

وتوفى الفنان اللبناني جورج الراسي صباح اليوم السبت عن عمر يناهز 39 عاما، أثناء عودته إلى لبنان بعد أحيائه حفل فني في دمشق، على أثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية كما توفي في الحادث سيدة أخرى كانت بداخل السيارة التي يقودها الراسي.

وحسب تصريحات عناصر الدفاع المدني بمركز المصنع تم سحب جثمان جورج الراسي والفتاة المرافقة له من داخل السيارة ونقلهما الى مشفى تعنايل العام..

وحسب الصور المتداولة نقلا عن الدفاع المدني، تهشمت سيارة جورج الراسي جراء اصطدامها بشدة في الفاصل الإسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية في البقاع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»