أحمد سعد يشارك طفلاً مريضاً بالسرطان غناء "صاحبي يا قوي".. فيديو

أحمد سعد - الصورة من حسابه على انستغرام
أحمد سعد - الصورة من حسابه على إنستغرام

قدم المطرب الشعبي أحمد سعد لفتة إنسانية، في حفله مساء أمس بمحافظة المنيا، بعدما وافق على الغناء برفقة طفل مريض بالسرطان، أغنيته الشهيرة "صاحبي يا قوي" المهداة لمستشفى سرطان الأطفال في مصر، وأكد سعد أن تجربة الغناء مع مصاب حقيقي أصعب بكثير من تصوير الكليب الأصلي للأغنية، الذي تم عرضه بموسم رمضان الماضي.

أحمد سعد - الصورة من حسابه على إنستغرام

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو يجمعه بالطفل، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام، وعلق قائلًا: "حبيب قلبي ده طلب مني يغني أغنية مستشفى 57357 معايا".

وفور انتهائهما من غناء الأغنية، حمل أحمد سعد الطفل على كتفيه لأعلى، وقام بتقبيله، وسط تصفيق حاد من الجمهور الحاضر، كما قدم أحمد سعد العديد من الأغاني، منها أغنية "إيه اليوم الحلو ده"، "وسع وسع"، "ملوك الجدعنة"، "سايرينا يا دنيا".

وقامت المطربة ساندي بالدعاء للطفل بالشفاء العاجل، قائلة: "إلهي أذهب البأس ربّ النّاس، اشف وأنت الشّافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين".

بينما وصفت الفنانة ياسمين غيث مقطع الفيديو بـ"الجميل"، علماً أنها من أشهر مكافحات السرطان في الوسط الفني المصري.

وسبق أن كشف أحمد سعد عن تخطيطه لتقديم ألبوم غنائي كامل للأطفال بالتعاون مع الملحن إيهاب عبد الواحد، وأثار مفاجأة كبرى؛ بتأكيده أن أغنية "الغزالة رايقة" عرضت عليه أولاً ورفضها، بسبب تفضيله تقديم أغنية "سايرينا يا دنيا"، لافتاً إلى أن الأخيرة حققت نفس النجاح.

وقال أحمد سعد، خلال حواره في حلقة خاصة مع وائل منصور وزهرة رامي، لراديو NRJ Egypt، بمناسبة اختياره نجم شهر يوليو 2022: "اتعرضت عليا أغنية سايرينا يا دنيا وأغنية الغزالة رايقة واخترت سايرينا وتخليت عن الغزالة رايقة؛ لأنها مختلفة ومش شبهي، وبفكر أعمل ألبوم للأطفال الفترة الجاية، وبالفعل عرضت الفكرة على الملحن إيهاب عبد الواحد ووافق، وقال لي إنه بيفكر في نفس الشيء".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»